رابط موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw موقع نتائج طلاب الكويت لنهاية العام بات طلاب الصف الثاني عشر في دولة الكويت في حالة انتظار لظهور نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2018 بعد أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات الخاصة بهم في مختلف الأقسام يوم الخميس الموافق الثلاثين من مايو الحالي.

حيث من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثاني عشر 2019 الدور الأول بدولة الكويت خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن عمليات التصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب كانت تتم على قدم وساق من أجل أن تظهر النتيجة في أقرب وقت ممكن.

المربع الإلكتروني نتائج طلاب الصف الثاني عشر 2019

وزارة التربية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق عن أن نتائج الطلاب لجميع الصفوف لدراسية متوفرة الآن عبر موقع المربع الإلكتروني، والذي يعد أحد الخدمات التي تقدمها وزارة التربية بدولة الكويت، حيث أن طلاب جميع الصفوف الدراسية في دولة الكويت تتمكن من معرفة النتيجة الخاصة بنهاية العام الدراسي من خلال الرقم المدني الخاص بالطالب.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بدولة الكويت موقع المربع الإلكتروني

ويعد موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الكويتية هو موقع خاص بعرض نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، وأيضاً يقوم بعرض إحصائيات المدارس بدولة الكويت.

ويمكن لأي طالب أو طالبة داخل دولة الكويت بأي صف دراسي الآن معرفة نتيجته الخاصة به من خلال موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية.

ولكي يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجة هذا العام كل ما عليه هو التوجه لموقع المربع الإلكتروني، ومن ثم ادخال الرقم المدني الخاص به، والضغط على زر بحث لكي تظهر له النتيجة.

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2019 عبر الأجهزة الذكية:

كما أن وزارة التربية الكويتية قد وفرت تطبيقين للاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني التابع لها، فمن خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بأجهزة الآيفون والأندرويد يتمكن الطلاب من معرفة نتيجتهم.

ويمكن للطلبة وأولياء أمورهم بالدخول إلى موقع جوجل بلاي من أجل تحميل تطبيق النتائج للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وتطبيق النتائج لأجهزة الآيفون.

رابط استعلام موقع المربع الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب بدولة الكويت

ومن أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب 2019 دولة الكويت، كل ما عليك هو زيارة موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية في دولة الكويت وادخال رقم السجل المدني للطالب، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة، ولزيارة موقع المربع الإلكتروني توجه إلى app.moe.edu.kw/ResultCloud، وهو الرابط الخاص بموقع المربع الإلكتروني.

كما أن الوزارة قد خصصت أرقام للرسائل القصيرة من أجل الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني الصف الثاني عشر، وذلك عن طريق إرسال رقم الجلوس الخاص بالطالب في رسالة نصية إلى 99909 عبر زين ، و50861 عبر فيفا، ومن خلال الوطنية 1511.

أخبار ذات صلة

0 تعليق