“بالتفاصيل” رابط نتائج السادس الإعدادي 2019 دور ثالث استخراج النتائج الامتحانية “أدبي .. علمي” على موقع وزارة التربية نتائج الثالث المتوسط ٢٠١٩

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعلان نتائج امتحانات الدور الثالث السادس الإعدادي هو أهم تساؤل لدى طلاب الدور الثاني، شبكة أخبار الناصرية حيث تم  إعلان نتائج السادس الإعدادي دور ثالث، وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير عرض تفاصيل النتائج الامتحانية للصف السادس الإعدادي الدور الثاني، حيث أعلنت وزارة التربية أنها أعلنت نتائج السادس الإعدادي ٢٠١٩، فقد تم نشر نتائج الدور الثاني للثالث المتوسط مؤخرا، وينتظر طلاب السادس الإعدادي للدور الثاني لنتائجهم بقلق بالغ، وتجدر الإشارة أن امتحان الدور الثاني في قد انتهت بجميع المحافظات العراقية، للصف السادس الإعدادي، منذ أيام قليلة.

هذا وقد بدأ بالفعل إعلان نتائج السادس الإعدادي بجميع المحافظات العراقية التي انتهى رفع الدرجات فيها، كما تم من خلال مؤتمر صحفي إعلان نسب النجاح بين الطلاب وبين الأقسام المتنوعة، ويقوم موقع ناجح التعليمي بنشر النتائج في المحافظات بشكل متسلسل.

تفاصيل نتائج السادس الإعدادي 2019 دور ثالث

وزارة التربية نتائج السادس الإعدادي ٢٠١٩

وزارة التربية نتائج السادس الإعدادي ٢٠١٩

مجلس الوزراء يبحث وجود دور ثالث للراسبين قي السادس الإعدادي

نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 وزارة التربية العراقية

نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني 2019 وزارة التربية العراقية

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية : يمكنكم تحميل النتائج من قناة الوزارة على التلغرام من خلال الرابط: https://t.me/iraqmoedu، بشكل رسمي انتهت مرحلة تصحيح الدفاتر الامتحانية للسادس الإعدادي وإعلان نتائج الدور الثالث.

نتائج دور ثاني سادس إعدادي 2019

نتائج دور ثاني سادس إعدادي 2019

روابط أخبار نتائج امتحانات السادس الإعدادي بالعراق 2019

قد يهمك أيضا التعرف على:

“قصي السهيل”: إعلان نتائج “أدبي .. علمي” السادس لإعدادي دور ثالث اليوم على موقع ناجح results-iq.com وزارة التربية العراقية

وبالفعل سيتم نشر نتائج جميع المحافظات العراقية تباعا، ويتم الاستعلام عن نتائج الدور الثاني عبر  ملفات PDF  بأسماء الناجحين، عن طريق موقعها، وننشر لكم موقع وزارة التربية والتعليم ورابط نتائج السادس الإعدادي العراقية، في بعض المحافظات، وسنتابع معكم نشر باقي النتائج في المحافظات الأخرى، في متابعة يومية للطلاب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق