محافظ بني سويف يعين الدسوقي رئيسا للفشن وضيف الله للواسطى والجويلي لـ«ببا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بالبدء في دهان واجهات المباني

أصدر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، المستشار هاني عبد الجابر، قرارًا رقم 131 لسنة 2019 بشأن إجراء حركة تنقلات محدودة بين رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن الفشن وببا والواسطى.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، أن القرار تضمن نقل: عادل سيد عبد القادر ضيف الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، للعمل رئيسًا للوحدة لمركز ومدينة الواسطى، ونقل أحمد محمد الدسوقي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، وتكليف هاني رجب الجويلي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، للقيام بأعمال الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا.

وأضاف البيان، أن المحافظ كلف رؤساء الوحدات المحلية بوضع وتنفيذ خطة للنهوض بمستوى معيشة المواطنين، واستغلال الميزات النسبية التي تمتلكها كل وحدة محلية مكلف بها، وأن يتفاعل بالشكل المطلوب مع كل مستجدات أو طوارئ قد تواجه الخدمات والمرافق التي يتعامل معها المواطنون بشكل أساسي ويومي.

وأكد المحافظ، أن مؤشر نجاح التنفيذي في موقعة يقاس بمستوى رضا المواطنين، وتحقيق تغير ملموس إلى الأفضل في الخدمات الجماهيرية، والقدرة على دفع معدلات تنفيذ المشروعات من خلال المتابعة اليومية لها والتنسيق مع الجهات المعنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق