السجن 5 سنوات لتشكيل عصابي سرق مواطنين في حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد رشدي ٣١ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٣٤ م

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد الزيني بالسجن المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين والمساكن في منطقة حلوان، تفاصيل الواقعة ترجع إلى ورود معلومات لقسم شرطة حلوان، بقيام عاطلين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بدائرة القسم. أكدت تحريات المباحث صحة المعلومات وتبين أن أفراد التشكيل هم "محمد.ا"، 37 سنة، سبق اتهامه في قضية "مشاجرة وضرب" ومطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا "سرقة مسكن، هروب من المراقبة، و "إ.م"، 27 سنة، وذلك لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المساكن.

وباستهدافهما ألقي القبض عليهما حال استقلالهما دراجة نارية وبحوزتهما "أجنة حديدية، 6 مفك كهرباء، زرادية، كمية من المفاتيح المصطنعة" التي يتم استخدامها في ممارسة نشاطهم الإجرامي. ابن الـ18 احترف سرقة شركات تعاملات مالية عبر «النت» بمواجهتهما اعترفا بارتكاب 8 وقائع سرقة، تم بإرشادهما ضبط كافة

وباستهدافهما ألقي القبض عليهما حال استقلالهما دراجة نارية وبحوزتهما "أجنة حديدية، 6 مفك كهرباء، زرادية، كمية من المفاتيح المصطنعة" التي يتم استخدامها في ممارسة نشاطهم الإجرامي.

ابن الـ18 احترف سرقة شركات تعاملات مالية عبر «النت»

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب 8 وقائع سرقة، تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وعرضهما على النيابة التي أحالتهما للمحكمة وأصدرت حكمها السالف ذكره

وفي السياق نفسه، قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف، بالسجن المشدد 10 سنوات لكل من؛ "حمدي.ع" 30 سنة سائق، و"أحمد.ع" 31 سنة مبيض محارة، و"ياسر.م" 26 سنة عامل، و"أحمد.ف"، لاتهامهم بسرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه بمنطقة العجوزة بالجيزة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق