نشرة 24.. قرار جمهوري بتعيين 341 معاونا للنيابة.. ووظائف جديدة بالتعليم‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرة 24.. قرار جمهوري بتعيين 341 معاونا للنيابة.. ووظائف جديدة بالتعليم‎

31 يناير 2019 - 40 : 23

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة "روزاليوسف" عددا من الاخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها إصدار الرئيس عبدالفتاح السيسي لقرار جمهوري بتعيين 341 معاونا للنيابة، ومتابعة الرئيس لحملة القضاء على فيروس "سي"، وإعلان وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لمعلمين.
 

قرار جمهوري بتعيين 341 معاونا للنيابة العامة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 62 لسنة 2019 بتعيين 341 معاونا للنيابة العامة.
 

الرئيس يتابع حملة القضاء على فيروس سي وقوائم الانتظار

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

 

الإمارات: زيارة شيخ الأزهر والبابا فرانسيس رسالة للعالم

أكد راعي الكنيسة القبطية مار مينا العجائبي رئيس مجلس إدارة كنائس جبل علي في دبي الأب مينا حنا، أن زيارة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية لدولة الإمارات أكبر دليل على مسيرة التسامح التي تقودها الإمارات وتجسدها على أرضها وترسخ مبادئها بين أفراد المجتمع وتنشرها حول العالم.
 

" عبدالغفار " يشكر الرئيس السيسي لرعايته منتدى "التعليم العالي بين الحاضر والمستقبل"

قدم مجلس الجامعات الخاصة والأهلية برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لقبوله رعاية "المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بين الحاضر والمستقبل" المقرر عقده خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي يأتي تماشياً مع إعلان عام 2019 عاماً للتعليم.
 

الخارجية تُطلق حملة إعلامية للتعريف بالاتحاد الأفريقي

اتصالاً بقرب تولي جمهورية مصر العربية رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام 2019 خلال أعمال القمة الأفريقية المُقبلة بمقر الاتحاد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وذلك بدءاً من يوم 10 فبراير 2019 مع تسلم السيد رئيس الجمهورية رئاسة الاتحاد من نظيره الرواندي، فقد أعدت مصر برنامج عمل مكثف وطموح من الأنشطة والفعاليات المتنوعة لهذا العام، انطلاقاً من عناصر أجندة عمل الاتحاد الحالية، وأولويات العمل المتفق عليها في إطار الاتحاد الأفريقي؛ ومن أهمها أجندة التنمية 2063، فضلاً عن استعداد مصر لتسخير إمكاناتها وخبراتها لدفع عجلة العمل الأفريقي المشترك لآفاق أرحب، وحرصها على تحقيق مردود ملموس من واقع الاحتياجات الفعلية للدول والشعوب الأفريقية.
 

الخارجية: مصر ترحب بتشكيل الحكومة اللبنانية

رحبت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم الخميس، بتشكيل الحكومة اللبنانية؛ بما يعزز من أمن واستقرار لبنان ويحقق مصلحة الشعب اللبناني.
 

وزيرة الهجرة تستقبل أسرة "شهيد الشهامة 

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، والدة وابنة سيد طه "شهيد الشهامة" وكذلك أخاه؛ للاطمئنان على أحوالهم المعيشية ومواساتهم في مصابهم، والتأكيد على الدور العظيم الذي قام به للدفاع عن سيدة تعرضت للتحرش بمنطقته، لإبراز الدور الوطني الذي قام به دفاعا عن شرف هذه السيدة.
 

"التعليم": توزيع "التابلت" على الطلاب 10 فبراير

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدء عملية توزيع الكمبيوتر اللوحي (التابلت) على طلاب الصف الأول الثانوي يوم 10 فبراير المقبل، مع بداية الفصل الدراسي الثاني.
 

الأوقاف تقدم خطبة الجمعة مسموعة على موقعها الرسمي لذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت وزارة الأوقاف عن تقديم خدمة خطبة الجمعة الموحدة مسموعة أسبوعيا على الموقع الرسمي للوزارة ، لذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين . 

 

الفتوى والتشريع: لا يجوز فرض ضرائب على المشروعات الإنتاجية

انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة إلى عدم خضوع أعمال الطباعة والصناعة الخشبية وصناعة الملابس الجاهزة التي تزاولها وحدة التدريب بديوان محافظة الغربية للضريبة العامة على المبيعات طالما إنتاجها لاستعمال المحافظة في تحقيق أغراضها.

 

الترام "الأوكراني" يصل الإسكندرية

وصلت، اليوم، أولى وحدات الترام المكيف القادمة، لميناء الإسكندرية، قادمة من ميناء أوديسا الأوكراني.
يأتي ذلك في اطار خطة هيئة النقل العام لدعم أسطولها بأحدث وسائل النقل الحضري.
 

"التنظيم والإدارة": اعتماد 57 مركزا للتدريب خلال عام 2018

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال عام 2018 باعتماد 57 مركزا لتدريب وتنفيذ 100 زيارة ميدانية لمراكز تدريبية نتج عنها إغلاق 22 مركزا لعدم مطابقتها للمواصفات والموافقة على استمرار نشاط 78 مركزا .
 

عادل حامد رئيسا تنفيذيا للمصرية للاتصالات خلفا للبحيري

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الخميس تعيين المهندس عادل حامد عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة.
 

وظائف جديدة بوزارة التعليم على مستوى الجمهورية

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على فتح باب التقدم للوظائف التعليمية في جميع مديريات التعليم، وذلك وفق التخصصات المطلوبة لسد العجز في المعلمين في المدارس، وذلك بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 7 فبراير 2019، على أن يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني فقط.
 

البيئة : اجتماعات موسعة لتطوير إدارة المخلفات وخاصة في المناطق الأثرية

عقدت وزارة البيئة سلسلة من الاجتماعات لتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة خاصة في المناطق الأثرية، وذلك في إطار تفعيل خطة وزارة البيئة لتحقيق مشاركة مجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني والشباب في مجال إدارة المخلفات.
 

خلال يناير.. البورصة تربح 43.7 مليار جنيه

حققت البورصة المصرية، خلال تعاملات الشهر الحالي، مكاسب بلغت نحو 7ر43 مليار جنيه ليبلغ رأسمال السوقي لأسهم الشركات نحو 4ر793 مليار جنيه، مقابل 7ر749 مليار جنيه خلال الشهر السابق بارتفاع بلغ نسبته 8ر5%.
وأظهر التقرير الشهري للبورصة المصرية تباين أداء مؤشرات السوق الرئيسية والثانوية، حيث ارتفع مؤشر السوق الرئيسي /إيجي اكس 30/ بنسبة 37ر8 في المائة ليسجل مستوى 14127 نقطة، فيما انخفض مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة /إيجي اكس 70/ بنحو 44ر1 في المائة ليبلغ مستوى 684 نقطة شملت الانخفاضات مؤشر/إيجي اكس 100/ الأوسع نطاقا الذي تراجع بنحو 25ر0 في المائة ليبلغ مستوى 1723 نقطة.
 

الأهلي يقيد وحيد وربيعة إفريقيًا

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، استقر على قيد الثنائي رامي ربيعة ومحمود وحيد في قائمة الفريق الإفريقية.

 

موجز الرابعة..الرقابة الإدارية تضبط 3 مسئولين بمطروح بفساد 500 مليون جنيه

 

 

 

الرقابة الإدارية تضبط 3 مسئولين كبار سابقين بمطروح بفساد 500 مليون جنيه

تمكنت الرقابة الادارية من ضبط كل من السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومدير إدارة الشئون القانونية السابقين بمحافظة مرسى مطروح.

 

قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية للمنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس قرار رئيس الجمهورية رقم ٤٢٠ لسنة ٢٠١٨ بالموافقة على اتفاقية بين حكومتي جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية بشأن إنشاء وتشغيل المنطقة الصناعية الروسية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

 

"كوارتي" : نتطلع لرئاسة مصر للاتحاد الافريقي تحت قيادة الرئيس السيسي

أعرب نائب الأمين العام للاتحاد الأفريقي السفير كواسي كوارتي،عن تطلعه لرئاسة مصر للاتحاد الأفريقي تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال عام ٢٠١٩م.

 

إنطلاق فاعليات التدريبات المشتركة ( الصباح -1 / اليرموك -4 ) بين القوات المسلحة المصرية والكويتية

إنطلقت بالتزامن فاعليات التدريبات المشتركة ( الصباح -1 / اليرموك -4 ) بين عناصر من القوات المسلحة المصرية والكويتية والتى تستمر لعدة أيام بدولة الكويت الشقيقة .

 

"العصار" ومحافظ أسوان يبحثان المشروعات المشتركة قبل زيارة الرئيس

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان بديوان عام وزارة الإنتاج الحربي، وذلك للوقوف على آخر النتائج التي وصلت لها المشروعات المشتركة بين الوزارة والمحافظة.

 

"التضامن": صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلية اعتباراً من غد الجمعة

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر فبراير اعتباراً من غد الجمعة  .

 

وزير التعليم العالي يعتمد اللائحة المالية والإدارية للاتحادات الطلابية بالجامعات

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارا باعتماد اللائحة المالية والإدارية للاتحادات الطلابية بالجامعات.

 

"لجنة الأراضي" : استرداد 253 ألف فدان

تمكنت أعمال الموجة الثانية عشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية ، منذ بداية أعمالها في 10 يناير الجاري من إزالة 4 آلاف و564 حالة تعد على أراض زراعية بمساحة تجاوزت 253 ألف فدان.

 

وظائف جديدة بالبنك المركزي.. اعرف الشروط وموعد التقديم

أعلن البنك المركزي عن طرح عدد من الوظائف الجديدة، في تخصصات معينة من خلال التقدم عبر الموقع الإلكتروني للبنك على الإنترنت.

 

الكاف: الأهلي يتعافى من سلسلة النتائج السيئة قبل مواجهة سيمبا

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) الضوء على المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في ثالث مواجهات دور المجموعات (الـ16) ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق