تأخر إقلاع 8 رحلات دولية لأعمال الصيانة وظروف التشغيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، تأخر إقلاع 8 رحلات طيران دولية أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بجدول التشغيل بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل، وإلغاء إقلاع رحلة لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب.

 

وأفاد مصدر ملاحى بمطار القاهرة أن رحلتى شركة نسما للطيران 120 المتجهة إلى تبوك، و170 المتجهة إلى جدة تأخرتا ساعتين لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط التركية 693 المتجهة إلى إسطنبول ساعة ونصف لظروف التشغيل، بالإضافة إلى تأخر إقلاع طائرة الخطوط الروسية أير فلوت 401 ساعة ونصف لتأخر وصول الطائرة من مطار الإقلاع هناك.

 

وأضاف المصدر أن رحلة شركة الاتحاد 650 المتجهة إلى أبو ظبى تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط الإماراتية 926 المتجهة إلى دبى ساعة ونصف لظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة شركة مصر للطيران 958 المتجهة إلى جوانزو ساعة ونصف عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة الخطوط الكويتية 1544 المتجهة إلى الكويت 3 ساعات لأعمال الصيانة بسبب عطل فنى.

 

وأشار المصدر إلى أن سلطات المطار تلقت إخطار من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء إقلاع رحلتها 905 المتجهة إلى جدة لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق