رئيس جامعة طنطا يحيل مدير المدينة الجامعية للتأديب بعد سرقة غرف الطلبة الصينين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا مدير المدينة الجامعية طلبة سبرباي لمجلس التأديب، لإهماله فى الإشراف على موظفي المدينة على المبني،  كما أحال موظفين بالمدينة الجامعية لمجلس التأديب لإهمالهم فى عملهم، مما أدى إلى سرقة غرف الطلبة الصينين.

كان الطلاب الصينين الدراسين بالجامعة، قد فوجئوا بسرقة متعلقاتهم من الغرف المقيمين بها بالمدينة الجامعية بسبرباي، بعدم أن فوجئوا بفك مسامير المفصلات وجود آثار عنف بالدولايب.

وتم إخطار رئيس جامعة طنطا، الذي قام بتشكيل لجنة لمعاينة الغرف والوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين قيام السارق بفتح الغرف بالمفاتيح الأصلية دون وجود أي كسر أو آثار عنف على أبواب الغرف.

كما تبين وجود كسر وأعمال عنف على الدواليب داخل الغرف بأن تم نزع مسمار المفصلات من الدولايب وترك القفل على الدولايب مغلقة والاستيلاء على متعلقات الطلبة.

وقرر رئيس الجامعة إحالة مدير المدينة الجامعية، إلى مجلس التأديب لإهماله فى الإشراف على موظفي المدينة مما أدى إلى سرقة غرف الطلبة الصينين.

كما قرر إحالة كل من أمين مخزن عهدة المبني ومسئول المفاتيح، ومسئول الصيانة للمبني وغرف الطلبة الصينين، ومسئول الإسكان للمبني"أ" والطلبة الصينين، وعامل خدمات معاونة ومسئول النظافة لغرف الطلبة الصينين، ورئيس قسم الإسكان والمشرف على المبني الذي تم به السرقة، إلى مجلس التأديب لإهمالهم جميعا فى عملهم مما سهل عملية سرقة غرف الطلبة الصينين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق