التعديات والخبز ومغذيات الري والنظافة أولويات ببنى سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التعديات والخبز ومغذيات الري والنظافة أولويات ببنى سويف

28 فبراير 2019 - 0 : 22

بنى سويف- مصطفي عرفة

شدد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، على ضرورة التواجد والمتابعة الميدانية والتواصل مع المواطنين والانضباط في جميع قطاعات الجهاز التنفيذي وبخاصة، التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي من مرافق وخدمات حيوية وجماهيرية.

كما وجه المحافظ بضرورة متابعة ما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية في قطاع الخدمات، مع ضرورة متابعة ملف إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة واستمرار حملات الإزالة، مع التركيز على التعديات على الطرق العامة والرئيسية، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية والجهات ذات الولاية.

وكلف المحافظ مسؤولي الري، بإزالة كل التعديات على الأراضي التابعة للري والمعوقات، التي تحول دون وصول المياه لنهايات الترع، ومراجعة الموقف الفني للمغذيات من حيث أعمال الصيانة والإصلاح ومواجهة أية أعطال بها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء تامر أبوالنجا السكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والمصالح الحكومية.

كما ناقش المحافظ الجهود التي تقوم بها وحدة المتابعة والتفتيش، التي تم تشكيلها لتقييم وتقويم مستوى الخدمات، خاصة فيما يتعلق بلجان المرور على المخابز البلدية ومستوى جودة الرغيف، حيث كلف المحافظ مسؤولي التموين بإعداد تقرير شامل عن الوضع الحالي، متضمنًا المعوقات ومقترحات الحلول لها، مع التأكيد على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال  المخابز المخالفة، بالإضافة إلى استمرار تكثيف الحملات التفتيشية، التي تقوم الأجهزة الرقابية من المحافظة والتموين على الأسواق والمحلات والمخابز ومستودعات البوتاجاز وغيرها.

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية، باستمرار تكثيف أعمال النظافة والمخلفات ورفع الإشغالات لاستعادة الشكل الحضاري والجمالي للميادين والشوارع الرئيسية، ومنع تراكم القمامة وسرعة نقلها للأماكن المخصصة لها، موجها رؤساء المدن بتسوية مقالب القمامة لتحويلها إلى مدافن صحية، على أن يتم البدء بمركز بني سويف.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق