قاسم باشا «تريزيجيه» يودع كأس تركيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ٢٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٢١ م

تريزيجيه

تريزيجيه

خسر فريق قاسم باشا التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، أمام بلدية آكهيسار سبور بهدفين مُقابل هدف في إياب ربع نهائي ضمن منافسات كأس تركيا، وبذلك يودع قاسم باشا البطولة بالهزيمة بخمسة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي ربع النهائي. وشهدت المباراة تواجد الثنائي الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، وكريم حافظ في التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا. افتتح بلدية آكهيسار سبور الأهداف في الدقيقة 18 عن طريق هيلدر باربوسا، وأدرك فودي كويتا التعادل لقاسم باشا في الدقيقة 37 من صناعة تريزيجيه.

واحتاج قاسم باشا لتسجيل هدفين آخرين لإدراك التعادل ولكن نجح الضيوف في تسجيل هدف ثان عن طريق سيرجيو بورجيس في الدقيقة 84 ليقتل أحلام رفاق الدولي المصري. يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بلدية آكهيسار سبور على قاسم باشا بنتيجة 3-1، في مباراة الذهاب التي أقُيمت الخميس 7 فبراير على ملعب مانيسا 19 ماي ستاديوم. ويحتل

واحتاج قاسم باشا لتسجيل هدفين آخرين لإدراك التعادل ولكن نجح الضيوف في تسجيل هدف ثان عن طريق سيرجيو بورجيس في الدقيقة 84 ليقتل أحلام رفاق الدولي المصري.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بلدية آكهيسار سبور على قاسم باشا بنتيجة 3-1، في مباراة الذهاب التي أقُيمت الخميس 7 فبراير على ملعب مانيسا 19 ماي ستاديوم.

ويحتل قاسم باشا المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة بعد مرور 23 جولة، ويفصل قاسم باشا عن المركز الرابع المؤهل للدوري الأوروبي سبع نقاط.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق