برعاية الزعيم والرداد.. الحاج متولي يعود في رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن قدم حسن الرداد مسلسل «عزمي وأشجان» الذي تشابهت قصته مع فيلم «عصابة حمادة وتوتو»، يعود هذا العام بـ«الزوجة الـ18»، الذي لا يختلف كثيرا عن فيلم «الزوجة 13»

تحرير:ريهام عبد الوهاب ٢٨ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ م

قبل 18 عاما، عرض مسلسل «عائلة الحاج متولي» الذى قام ببطولته نور الشريف، ودارت أحداثه حول رجل بدأ من الصفر حتى أصبح أكبر تاجر كبير في الأقمشة، لكن عيبه الوحيد أنه يحب النساء، لذلك تعددت زيجاته.. وقت عرض المسلسل انقسم الجمهور حوله، ما بين مؤيد ومعارض، فالبعض قال إن هناك نماذج حقيقية كثيرة مثل الحاج متولي، وآخرون اتهموا العمل بالإساءة للمرأة، وكانت هذه الضجة فى صالح العمل، ليحقق نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، ويبدو أن شخصية (الحاج متولى) ستعود مرة أخرى في مسلسلات رمضان 2019، لكن بطريقة مختلفة.

العديد من الأعمال التي تتحضر للشهر الكريم (يمكنك مطالعة| خريطة مسلسلات رمضان 2019)، تدور حول شخصية الرجل المزواج وزير النساء، وهو الدور الذي سبق أن قدمه الفنان مصطفى شعبان فى مسلسلي «الزوجة الرابعة»، «دكتور أمراض نسا» وغيرها من الأعمال، وبعد نور الشريف ومصطفى شعبان، يلبس عباءة

العديد من الأعمال التي تتحضر للشهر الكريم (يمكنك مطالعة| خريطة مسلسلات رمضان 2019)، تدور حول شخصية الرجل المزواج وزير النساء، وهو الدور الذي سبق أن قدمه الفنان مصطفى شعبان فى مسلسلي «الزوجة الرابعة»، «دكتور أمراض نسا» وغيرها من الأعمال، وبعد نور الشريف ومصطفى شعبان، يلبس عباءة المعلم كل من الفنان عادل إمام، في مسلسله «فلانتينو»، والفنان حسن الرداد بـ«الزوجة الـ18»، والفنان حمادة هلال في «ابن أصول» (اقرأ ايضا| حقائق صادمة عن عائلة الحاج متولي.. سوزان مبارك وراء توقف الجزء الثاني)، .

حسن الرداد والزوجة الـ18

يخوض الفنان حسن الرداد الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل «الزوجة الـ18» من تأليف محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، ويشرف على الكتابة أمين جمال وإخراج مصطفى فكرى، كما يشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، كوكي، آية سماحة، إيناس كام.

وتدور أحداث المسلسل حول صاحب شركة أزياء مهووس بالنساء، يدخل فى الكثير من العلاقات الغرامية، وتتعدد زيجاته وتنقلب حياته رأسًا على عقب مع وصول (الزوجة الـ18) التي تجسد شخصيتها الفنانة ناهد السباعي، التي تجعله يتوب.

قصة المسلسل سبق أن شاهدناها خلال أحداث فيلم «الزوجة 13» بطولة النجم رشدي أباظة والفنانة القديرة شادية، الذى عرض عام 1962، وتدور أحداثها حول رجل الأعمال الثري، الذي يقع فى غرام فتاة من عائلة كبيرة ويتزوجها، لتكتشف بعد ذلك أنه سبق أن تزوج اثنتى عشرة مرة، وله علاقات كثيرة بالنساء.(بنرشحلك| انفصالات فنية بـ2019.. إيمى سمير غانم تترك زوجها).

حمادة هلال ابن أصول

أما الفنان حمادة هلال فيخوض السباق بمسلسل «ابن أصول»، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج سينرجي، ويشارك فيه كل من سوزان نجم الدين، رانيا منصور، أيتن عامر، إيناس كامل، أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، عماد رشاد، محمد نجاتي.

تدور أحداث «ابن أصول» حول (ميشو) رجل أعمال يمتلك محلات مجوهرات، تأثر بسلوك والده متعدد العلاقات النسائية، لنجده يتزوج من 3 نساء، إحداهن سرية من سكرتيرة مكتبه، وتجسد دورها الفنانة أيتن عامر،، والأخرى فتاة من عائلة مرفهة تعمل فى جمعية الرفق بالحيوان، يتعرف عليها ويقع فى غرامها، ويتزوجها، أما الأخيرة فهي إيناس كامل، التي يقع في غرامها. (بنرشحلك| حمادة هلال «ابن الأصول» دائما.. متى يتحول إلى شرير؟).

عادل إمام فلانتينو

خط مسلسل «فلانتينو» بطولة عادل إمام، لا يختلف كثيرًا عن سابقيه.. العمل كتبه الشاعر أيمن بهجت قمر، فى ثانى تجاربه التأليفية بالدراما بعد «ليالي الحلمية» الجزء السادس، الذي لم يحقق نجاحًا، ويخرجه رامي إمام، وتدور أحداثه حول (نور عبد المجيد) رجل أعمال، يمتلك مدارس دولية بالاشتراك مع زوجته (عفاف)، التي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز، ولديه منها ثلاثة أبناء، وهم: رفاعة، أرشميدس، ونبوية (طارق الإبياري، محمد الكيلاني، وهدى المفتي). (بنرشحلك|زوجات الزعيم في الدراما).

(الزعيم) يلعب دور الرجل متعدد العلاقات النسائية ويرى نفسه (فلانتينو)، حيث يعجب بفتاة تصغره سنًا ويتزوجها على أم أبنائه، صاحبة الشخصية القوية والصارمة، التي تدخل معه فى صدام دائما، لتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية، حيث يسلط المسلسل الضوء على مشاكل التعليم بمصر فى إطار كوميدي، (اقرا ايضا|10 معلومات عن «فلانتينو»).

أخبار ذات صلة

0 تعليق