حادث اوسيم .. حكايات ومفاجآت تدق ناقوس الخطر "فيديو"

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حادث اوسيم جريمة بشعة بطلها مدمن للمخدرات، ليدق ناقوس الخطر، حول خطورة ذلك  على المجتمع، الأمر  الذى يجعل من الضرورة إجراء تحليل مخدرات للجميع، للوقوف على المتعاطين وبدأ التعامل معهم، بعدما أصبحوا قنابل موقوتة جاهزة للانفجار في أي وقت.

حادث اوسيم .. الحكاية من البداية

تلقى مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بلاغا بإطلاق شخص أعيرة نارية تجاه عدة مواطنين بالقرب من كوبرى الصفيرة بدائرة المركز، حيث نتج عن ذلك وفاة 4 وإصابة 3 آخرين، للتنتقل القوات على الفور وحال قيامها بضبطه قام بإطلاق أعيرة تجاههم فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه وإصابة ( ضابط وأمين شرطة ) بأعيرة نارية، وضبط سلاح آلى وعدد من الطلقات النارية كانت بحوزته.

حادث اوسيم .. من هو المجرم المدمن؟

 

منفذ الحادث هو محمود محمد رمضان سالم، ابن ال36 عامًا، والذى أطلق  النيران من بندقية آلية تجاه الضحايا بصورة عشوائية، وأصاب أسرة محمود عبدالجواد، وزوجته وأولادهما ال3، وتوفت الزوجة.

فيما رقد بقية المصابين بمستشفى قصر العينى، وأصيب معاون مباحث قسم شرطة أوسيم، وأمين شرطة من قوة القسم.

 

حادث اوسيم .. ماذا قال الشهود

أفاد الشهود وهم من الجيران، أن زوجة المتهم حررت محضرًا ضده بقسم شرطة أوسيم باعتدائه عليها، وعندما علم المتهم بقدوم رجال الشرطة، استعان بسلاحه الآلي وأطلق النيران بصورة عشوائية على الجميع.

حادث اوسيم ..  أكدت رواية ثانية أن المتهم ضرب النيران على جيرانه وأبلغ الناس الشرطة التي حضرت على الفور، وانتهت عملية تبادل إطلاق النيران بين المتهم والشرطة بمقتله وإصابة النقيب عمر عطيتو، وعلى صلاح، أمين الشرطة.

 

حادث اوسيم .. هل هو مجنون؟

 

قال الأهالي، إن المتهم يعاني اضطرابًا نفسيًا وكان يتلقي العلاج منذ فترة، وأن أهله أناس طيبون خصوصًا شقيقة الملقب ب«الشيخ سيد».

 

حادث اوسيم .. تحريات النيابة

 

انتقلت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة محمد شرف، إلى المستشفى لسؤال المصابين وتبين سوء حالتهم الصحية، كما تبين أن الضابط معاون المباحث أصيب بطلقات نارية في البطن والقدم «فتح دخول وخروج»، وأنه في العناية المركزة، كما استقرت الحالة الصحية لأمين الشرطة الذي أصيب بطلقة في القدم.

حادث اوسيم .. نتيجة الفحص والتحريات

 

أسفر الفحص أن الجانى يقيم بدائرة المركز اسيم، ويمتلك مخزن مواسير كائن بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، وأثناء مشاجرة بينه وبين زوجته، خرج على إثرها من المخزن وبحوزته سلاح آلى مطلقاً الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة مما أدى إلى "وفاة أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة أخرين"

مذبحة أوسيم

أخبار ذات صلة

0 تعليق