تعرف على رسالة «فان دايك» لجماهير ليفربول

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد حسن صيام ٣١ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:١٧ م

فان دايك

فان دايك

أبدى فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، سعادته الكبيرة بالفوز، الذي حققه فريقه أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال فان دايك في تصريحات نشرها الـ"BBC": "توتنهام قدم مباراة جيدة بلاعبين رائعين يحسنون التصرف بامتلاكهم الكرة". وأضاف مدافع الريدز خلال تصريحاته بأن فريقه حاول وضع الضغط على فريق توتنهام وهو ما تحقق بالفعل في الشوط الأول من المباراة، لكن في الشوط الثاني من المباراة تغيرت الأمور، وكان الأمر صعبا بالنسبة للريدز، لكن الفريق حقق المطلوب واقتنص الثلاث نقاط.

وتابع المدافع الهولندي: "عندما تصل المنافسة إلى هذا الحد يجب ألا نستسلم، سنحاول الفوز بكل مباراة، سيكون الأمر صعبًا، لكن يجب علينا الاستمرار". واختتم المدافع الهولندي تصريحاته برسالة طمأنينة للجماهير على حالته، مشيرًا إلى أنه حاليًا بخير، ولا يعاني من أي إصابة في كاحله الأيمن. وخطف فريق ليفربول الإنجليزي

وتابع المدافع الهولندي: "عندما تصل المنافسة إلى هذا الحد يجب ألا نستسلم، سنحاول الفوز بكل مباراة، سيكون الأمر صعبًا، لكن يجب علينا الاستمرار".

واختتم المدافع الهولندي تصريحاته برسالة طمأنينة للجماهير على حالته، مشيرًا إلى أنه حاليًا بخير، ولا يعاني من أي إصابة في كاحله الأيمن.

وخطف فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا من نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، في قمة الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليواصل المنافسة على اللقب الغائب، حيث افتتح فريق ليفربول التسجيل في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول عن طريق الدولي البرازيلي روبرتو فرمينو، قبل أن يتعادل لوكاس مورا في الشوط الثاني لصالح توتنهام في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق