حبس سائق بتهمة سرقة المشغولات الذهبية لجارته المسنة والتسبب في وفاتها بالإسكندرية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

أصدرت نيابة محرم بك بالإسكندرية، قرارًا بحبس سائق 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة سيدة مسنة داخل مسكنها والتسبب في وفاتها، كما طلبت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص مُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن "شقيقة زوجته، 64 سنة، مُقيمة بذات العقار، وعند قيامها بفتح الباب قام بتهديدها والاستيلاء منها على "مشغولات ذهبية - هاتف محمول - مبلغ مالى" دون حدوث ثمة إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة، سائق، 34 سنة، مُقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجنى عليها، سبق إتهامه فى 3 قضايا "مخدرات - سرقة - إخفاء مسروقات"، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة فى قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين واستهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه نظراً لكونه من جيران المجنى عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فقام بالاتصال بنجلها تليفونياً، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجنى عليها مرتدياً قناع على وجهه حتى لا تتعرف عليه وارتكب الواقعة.

وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق