توقف الصيد بميناء البرلس في كفر الشيخ لليوم الخامس بسبب الطقس السيئ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إغلاق ميناء البرلس بكفر الشيخ لليوم الرابع لسوء الأحوال الجوية

أعلن العميد يسري الدسوقي، مدير ميناء الصيد بالبرلس في كفر الشيخ، توقف حركة الملاحة البحرية بالميناء لليوم الخامس على التوالي، ومنع دخول وخروج مراكب الصيد الآلية إلى البحر المتوسط؛ بسبب شدة الرياح العاتية والمحملة بالأتربة وارتفاع الأمواج، وذلك حرصا على سلامة الصيادين ومراكب الصيد، ولحين تحسن الأحوال الجوية، وأشار إلى أن بحيرة البرلس خلت تماما من أي مظاهر لأنشطة الصيد.

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، موجة من الطقس السيئ، وانخفاضًا في درجات الحرارة، مصحوبًا بنشاط ملحوظ للرياح المحملة بالأتربة، وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تسببت في خلو الشوارع من المارة وغلق عدد من المحال التجارية ببعض المناطق، والتزام المواطنين بالمنازل.

كما سقطت كميات كبيرة من الأمطار، استمرت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأهابت المحافظة بالمواطنين توخي الحذر أثناء السفر على الطرق السريعة، لا سيما على الطريق الدولي الساحلي الذي يربط عددا من المحافظات، تبدأ من بورسعيد حتى الإسكندرية.

وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ، إذ أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، تعليمات إلى رؤساء المدن والأحياء والحماية المدنية والكهرباء برفع درجة الاستعداد لمواجهة أية حالات طارئة أو نشوب حرائق وسقوط أشجار أو ما شابه ذلك بسبب ارتفاع معدل الرياح وسقوط الأمطار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق