نائب: كفر الشيخ تحتاج لمشروعات تنموية لمواجهة البطالة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

تقدم النائب إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، بطلب مناقشة عامة، لإستبيان سياسة حكومة المهندس مصطفى مدبولي، حول معاناة شباب المحافظة من البطالة، وخطتها لتوفير فرص عمل لهم، عبر طرح مشروعات تنموية جديدة.

كفر الشيخ تحتاج لمشروعات تنموية لمواجهة البطالة

وقال القصاص في طلبه، أن الشباب هم عماد التقدم، ومستقبل الدول، وهم اللبنة الأساسية التي يرتكز عليها طموح أي محتمع، بما يملكونه من حماس، وإرادة قوية لا يقف في وجهها اليأس أو الإحباط، وشباب مصر بصفة عامة، وشباب محافظة كفر الشيخ بصفة خاصة، مهيؤون لتحمل رايات التطور والتقدم.

وأوضح عضو البرلمان عن حزب حماة الوطن، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ وصوله إلى الحكم، وهو يضع شباب مصر في نصب عينه، إيمامًا منهم بدورهم في بناء مستقبل بلدهم، وتقديرًا لتضحاياتهم، فهم الذين انتفضوا مع بزوغ فجر 30 يونية، للحفاظ على مستقبل وطنهم، واسترداده من محاولات قوى الشر لإختطافه.

وتابع عضو مجلس النواب، تبقى مشكلة البطالة في كفر الشيخ، إحدى المشكلات التي تبحث عن حلول جذرية، الأمر الذي يتحتدم على الحكومة، طرح عدد من المشروعات التنموية التي تتلائم مع طبيعة المحافظة، خاصةً المصانع الصغيرة والمتوسطة في القرى والمدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق