الجيش الليبي يشن غارات على مواقع للميليشيا في طرابلس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:التحرير ٢١ أبريل ٢٠١٩ - ٠٢:٠٧ ص

شنت مقاتلات الجيش الوطني الليبي غارات على مواقع للميليشيا المسلحة في العاصمة طرابلس. وقال الموقع الإلكتروني لمطار معيتيقة الدولي، إن ليبيا أغلقت المطار العامل الوحيد بطرابلس بعد تعرض العاصمة لغارة جوية. وقال المطار على موقعه الإلكتروني، لإجراءات السلامة الجوية، إنه تم إغلاق المجال الجوي للمطار من قبل سلطات مصلحة الطيران المدني لحين إشعار آخر. وكان المتحدث باسم الجيش الليبي قد قال في وقت سابق، إن ميليشيات طرابلس تقوم بتنفيذ غارات على أهداف مدنية في العاصمة طرابلس.

وأشار المسماري إلى أن الميليشيات تحاول اختراق صفوف قوات الجيش بكافة الطرق، مضيفا أن طيران الجيش الوطني الليبي يقدم كل الإسناد للعمليات البرية، بحسب "سكاي نيوز عربية".وأعاد اللواء المسماري التأكيد على أن هدف حملة الجيش الليبي هو القضاء على الإرهابيين والميليشيات المتشددة في العاصمة طرابلس.وكانت منظمة

وأشار المسماري إلى أن الميليشيات تحاول اختراق صفوف قوات الجيش بكافة الطرق، مضيفا أن طيران الجيش الوطني الليبي يقدم كل الإسناد للعمليات البرية، بحسب "سكاي نيوز عربية".

وأعاد اللواء المسماري التأكيد على أن هدف حملة الجيش الليبي هو القضاء على الإرهابيين والميليشيات المتشددة في العاصمة طرابلس.

وكانت منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت عن ارتفاع عدد القتلى منذ اندلاع المعارك في طرابلس إلى 189 شخصا وإصابة 816 آخرين. وجاء في بيان المنظمة: "الصراع في طرابلس أدى إلى سقوط 189 قتيلا ووقوع 816 جريحا، أكثر من 18000 شخص نزحوا من مسكنهم، إن منظمة الصحة العالمية وشركاءها في القطاع الصحي يقومون بتنسيق عمل الفرق الطبية المتنقلة بين مراكز النازحين ومعالجة المرضى".

اقرأ أيضًا:

189 قتيلا و816 مصابا حصيلة المعارك المسلحة في طرابلس

أخبار ذات صلة

0 تعليق