احتفالية روافد الخير السنوية لتكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفالية روافد الخير السنوية لتكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين

30 ابريل 2019 - 19 : 22

العريش- مسعد رضوان

أقامت جمعية روافد الخير لرعاية المسنين في العريش، برئاسة المهندس شرف السيد خلف" رئيس مجلس ادارة الجمعية" احتفالها السنوي لتكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين.

أقيمت الاحتفالية في قاعة جمعية الشبان المسلمين في العريش، تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبحضور عدد من القيادات ومنظمات المجتمع المدني وممثلي الأحزاب والجمعيات الأهلية ورموز المجتمع السيناوي والمكرمين والمكرمات وأسرهم.

وأكد المهندس شرف السيد خلف رئيس مجلس ادارة الجمعية، أن هذه الاحتفالية تقام سنويا تحت شعار يوم الوفاء، يتم فيها تكريم كل المتميزين والمواهب في مختلف المجالات مشيرًا إلى أنه خلال هذا الاحتفال تم تكريم عدد 11 من الأمهات المثاليات و3 آباء مثاليين على مستوى الجمعية لهذا العام بهدف اسعاد الأسر من الآباء والأمهات والأولاد .. والمكرمون هم كل من: شادية عبد الرحمن رستم، سمير حسين البيك، مها محمد عبد القادر، وفاء عبد الرحمن أحمد، سميرة محمود أيوب، عزة عطوة الشريف، موزة درويش الشريف، فريال محمد أحمد عواد، حسنة أحمد الغول، حياة ابراهيم مغنم، عائشة عبد السلام غنيم، محمد فؤاد مصطفى قطامش، عاصم عبد الجليل حمدي، وطارق ابراهيم الشوربجي.

وعلى هامش الاحتفالية، تم تقديم عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية من مديرية الثقافة، الى جانب فقرة مسابقات وتوزيع الجوائز.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق