بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام المقاصة في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد حسن صيام ٣٠ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ م

بيراميدز

بيراميدز

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكلا الفريقين مباراة مصر للمقاصة وبيراميدز التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد المقاولون العرب في اطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث بادر فريق بيراميدز في التسجيل عن طريق الدولي المخضرم عبدالله السعيد كابتن الفريق في الدقيقة 29، بعد تمريرة سحرية من الجبهة اليسرى لفريق بيراميدز مررها الدولي السوري عمر خربين ليسكنها السعيد في شباك أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الفريق الفيومي.

في الشوط الثاني حاول فريق مصر للمقاصة تعديل النتيجة ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق الغاني جون أنطوي، بعد تمريرة رائعة تشبه تمريره هدف فريق بيراميدز الذي سجله عبدالله السعيد. بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقطتي التعادل ليصبح رصيد فريق بيراميدز 64 نقطة في صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز،

في الشوط الثاني حاول فريق مصر للمقاصة تعديل النتيجة ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق الغاني جون أنطوي، بعد تمريرة رائعة تشبه تمريره هدف فريق بيراميدز الذي سجله عبدالله السعيد.

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقطتي التعادل ليصبح رصيد فريق بيراميدز 64 نقطة في صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما أصبح رصيد فريق مصر للمقاصة 42 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين والمقرر إقامتها الأحد المقبل في تمام الخامسة والنصف على استاد الجيش الثالث بالسويس، بينما يستعد فريق مصر للمقاصة لمواجهة النجوم يوم الجمعة الموافق 10 مايو المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق