هويدي: المقاصة كان يستحق الفوز على بيراميدز

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد محمد ٣٠ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:١٥ م

مصر المقاصة

مصر المقاصة

أكد وليد هويدى، مديرالكرة بنادى المقاصة، أن فريقه كان يستحق الفوز على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب، في الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1- 1. وأعرب هويدي في تصريحاتٍ لاستوديو 93.7 على أون سبورت إف إم، عن رضاه الكامل عن أداء لاعبي المقاصة خلال المباراة رغم استحقاق فريقه الفوز بنتيجة اللقاء حسب تعبيره. وأضاف أن المقاصة أضاع فرصًا محققة، ونجح في السيطرة على المباراة منذ الدقيقة الأولى، لكنه استقبل هدفًا على عكس سير اللقاء إلا أنه استطاع تدارك الموقف والعودة في النتيجة.

وعن كون هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني المؤقت للفريق جمال عمر بعد رحيل طلعت يوسف، أكد هويدي أن أداء الفريق اليوم هو امتداد لعمل ومجهودات طلعت يوسف، وأن جمال عمر كان لديه اختبار صعب الليلة رغم كونه من أبناء النادي الفيومي ولديه خبرات تدريبية معه منذ فترة، ولكنها التجربة الأولى له كمدير فني في الدوري

وعن كون هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني المؤقت للفريق جمال عمر بعد رحيل طلعت يوسف، أكد هويدي أن أداء الفريق اليوم هو امتداد لعمل ومجهودات طلعت يوسف، وأن جمال عمر كان لديه اختبار صعب الليلة رغم كونه من أبناء النادي الفيومي ولديه خبرات تدريبية معه منذ فترة، ولكنها التجربة الأولى له كمدير فني في الدوري الممتاز، وبالتالي كانت عليه ضغوطات طوال المباراة لا سيما في ظل تأخر الفريق في النتيجة حتى الدقيقة السادسة والثمانين.

وعن استمرار جمال عمر في منصب المدير الفني من عدمه، أكد هويدي أن هذا الأمر يعود القرار فيه للإدارة، مؤكدًا أن خيارها بعد رحيل طلعت يوسف كان في وضع الثقة في أبناء النادي حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. بعد هدف خالد قمر.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري

أخبار ذات صلة

0 تعليق