إشادة برلمانية بكلمة السيسي في عيد العمال: أثلجت صدور الكادحين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحد المكرمين من الرئيس في عيد العمال: لم أتوقع التكريم

أشاد عدد من نواب البرلمان، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، في احتفال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بعيد العمال، والذي أقيم في الإسكندرية، مؤكدين أن كلمته أثلجت صدور الكادحين من الطبقة العاملة المصرية.

وأكدت إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة، أن الرئيس أثلج صدور العمال بحديثه اليوم، خصوصا بتأكيده أن القرارات الخاصة بالحد الأدنى للأجور والمعاشات والعلاوات ما هي إلا خطوة من ألف خطوة لجني ثمار الإصلاح الاقتصادي، وأن الدولة المصرية ستعطي أبنائها الكثير والكثير، ولكن بالعمل والاستقرار.

وثمنت تأكيد الرئيس على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار، حيث إنهما أمران أساسيان لتقدم الدولة المصرية واستمرار دفع عجلة الإنتاج بها.

وأشارت سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة، إلى أن توجيه الرئيس التحية للعمال، بقوله: أتوجه إليكم جميعًا في أرجاء مصر العزيزة، بتحية اعتزاز لجهودكم المتميزة وسواعدكم المنتجة على طريق العمل والعطاء والإنجاز، وتعزيز مسيرة التنمية والبناء، تحية تقدير إليكم عمال مصر وقاعدة هذا الوطن للانطلاق نحو تغيير الواقع، وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعًا.

ولفتت إلى أن موقف الرئيس من العمال يؤكد أن العامل المصري هو محور التنمية.

وأوضحت أن العامل المصري من أمهر العمالة في العالم ولديه وطنية كبيرة، مؤكدة أن العمال هم الذين بنوا الماضي وسوف يبنوا المستقبل، فجميع الحضارات الإنسانية قامت بسواعد العمال الذين أسهموا بجهودهم وفكرهم في إعلاء أوطانهم، حتى صار عيد العمال رمزًا للعطاء والتضحية.

وأكدت أن حرص الدولة والرئيس على الاحتفال بعيد العمال كل عام، يؤكد على الدور الكبير الذي يقدمه العامل المصري من إسهام في شتى ميادين الإنتاج، ودورهم الوطني الهام والرئيسي في دفع مسيرة البناء والتطوير.

وشددت على أن الدولة لن تنهض إلا بالعمل الجاد والمستمر، والصبر على النتائج، فالأمم لا تبنى إلا بمجهودات أبنائها المخلصين، وليس بالأماني والشعارات.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في احتفالية عيد العمال الذي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

وكرم عددًا من العمال والقيادات العمالية تقديرًا من الرئيس للجهود والعطاء الذي بذله العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق