عاجل.. إخلاء سبيل حمدى النقاز بكفالة مالية لقيادته سيارة بدون ترخيص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخلت نيابة أكتوبر سبيل اللاعب التونسى حمدى النقاز ، نجم نادى الزمالك، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، بعد إحالة البلاغ إليها من قبل الأجهزة الأمنية للتحقيق فيه.

وأرسل نادي الزمالك محاميا لإنهاء إجراءات خروج حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، من قسم الشيخ زايد، ومن المنتظر أن يغادر النقاز قسم الشيخ زايد خلال وقت قليل بعد إنهاء الإجراءات.

تفاصيل القبض على اللاعب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على اللاعب التونسى ونجم نادى الزمالك، وذلك أثناء قيادته لسيارة بدون رخص فى منطقة أكتوبر.

وقالت مصارد أمنية، إن اللاعب يستقل سيارة بدون لوحات معدنية، فضلا عن عدم وجود رخصة سير، فتم القبض على اللاعب وترحيله إلى قسم الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة.

توقيع النقاز للزمالك

ووقع النقاز عقود انتقاله انتقاله اليوم إلى الزمالك عن طريق نبيل أبو زيد، وكيل أعمال اللاعبين، الذى بذل مجهودا كبيرا فى إنهاء الصفقة لصالح القبيلة البيضاء.

وكان مسئولو النجم الساحلى قد اتفقوا على انتقال لاعب المنتخب التونسى، ظهير أيمن النادى التونسى، إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

تغريم النقاز من لجنة المسابقات

وفى وقت سابق أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين عدد من القرارات المهمة سواء الخاصة ببعض العقوبات على لاعبين ومدربين وإداريين لخروجهم عن النص في المباريات، أو بشأن تعديل مواعيد بعض المباريات.

وقررت اللجنة تغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـ«أسباب سلوكية» وفقاً لما ذكره بيان اتحاد الكرة.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن اعتراض عبد الحفيظ على حكم لقاء الأهلي ومصر للمقاصة قبل أيام أدى للغرامة التي تبلغ 10 آلاف جنيه.

كما قررت اللجنة إيقاف أحمد شوشة لاعب المصري وحمدي النقاز لاعب الزمالك مباراة، للطرد لحصولهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين.

وحصل النقاز على بطاقة حمراء عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز المصري 2-1 يوم الخميس الماضي، ليغيب عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وغرمت محمد عودة المدير الفني لبتروجيت بـ5 آلاف جنيه للسبب نفسه، فضلا عن تغريم نادي بتروجت 5 آلاف جنيه، للتأخر في نزول فريقه للملعب في بداية المباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق