أثناء السحور..رجل ينتحر بحبة حفظ الغلال في كفر الشيخ

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمود أبو خضرة ١٦ مايو ٢٠١٩ - ٠٤:٢١ ص

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أقدم رجل فى العقد الرابع من عمره على الانتحار بإحدى قرى مركز قلين، فى محافظة كفر الشيخ، من خلال تناول قرص من حبوب حفظ الغلال القاتلة، وقت السحور لمعاناته من ضغوط ومروره بضائقة نفسية. تلقى اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن استقبال مستشفى قلين المركزى، لرجل فى العقد الرابع من العمر يدعى «مصطفى. م»، مقيم بقرية صروة التابعة لمركز قلين، مصابا بحالة تسمم نتيجة تناول حبة حفظ الغلال.

وانتقل ضباط مباحث المركز لفحص البلاغ، وأفادت التحريات التى أجروها بأن الرجل تناول قرصًا من حبوب حفظ الغلال أثناء السحور، لمروره بضائقة ومعاناته من أزمة نفسية، مما أدى إلى إصابته بحالة تسمم، وقام أهله بنقله إلى مستشفى قلين المركزى، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويله إلى مستشفى كفر الشيخ العام،

وانتقل ضباط مباحث المركز لفحص البلاغ، وأفادت التحريات التى أجروها بأن الرجل تناول قرصًا من حبوب حفظ الغلال أثناء السحور، لمروره بضائقة ومعاناته من أزمة نفسية، مما أدى إلى إصابته بحالة تسمم، وقام أهله بنقله إلى مستشفى قلين المركزى، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، بسبب خطورة الحالة، إلا أنه لفظ أنفاسة الأخيرة قبل نقله.

تم التحفظ على الجثة فى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبإخطار النيابة العامة، قررت بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق