«واثق في نفسه حد الغرور».. رجل الجوزاء المتردد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ولأنه برج هوائي، فرجل الجوزاء علاقاته لا تسير على وتيرة واحدة، يصيبه الاضطراب، قد تجده مقربا منك كثيرا وفجأة يبتعد كثيرا، وهذا الأمر يعتمد على مزاجه المتقلب

على الرغم من استحواذ الأبراج على تفكير الكثير من الأشخاص، لكنها لم تكن تستهويني يوما، حتى جاء الوقت الحاسم، عندما قابلت أحد الأشخاص كان غريب الأطوار كثيرا، حركته كثيرة، لا يحب الجلوس طويلا، ودائم التفكير بشكل مخيف، بالطبع لم أدخل داخل عقله لأعرف ذلك، ولكن نظرات العين الشاردة تكشف عن كونه مدمن تفكير، عقله لا يأخذ راحة حتى أثنا نومه. الكاريزما الموجودة فيه جذبتني في البداية، ولكن في الحقيقة عند الاقتراب منه تغير رأيي كثيرا، لأجد بداخل هذا الشخص واحدا آخر، وبهذا فلن أستطيع التأقلم معه سواء كان صديقا أو حبيبا.

إذا أردتِ خوض التجربة، أو تستهويكِ شخصية الجوزاء في العموم، هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها في البداية، حتى تستطيعي التعامل معه قبل أن يجذبك كالمغناطيس إلى عالمه غير المفهوم. علاقاته متقلبة  ولأنه برج هوائي، فرجل الجوزاء علاقاته لا تسير على وتيرة واحدة، يصيبه الاضطراب، قد تجدينه مقربا منك كثيرا

إذا أردتِ خوض التجربة، أو تستهويكِ شخصية الجوزاء في العموم، هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها في البداية، حتى تستطيعي التعامل معه قبل أن يجذبك كالمغناطيس إلى عالمه غير المفهوم.

علاقاته متقلبة 

ولأنه برج هوائي، فرجل الجوزاء علاقاته لا تسير على وتيرة واحدة، يصيبه الاضطراب، قد تجدينه مقربا منك كثيرا وفجأة يبتعد كثيرا، وهذا الأمر يعتمد على مزاجه المتقلب وحالته النفسية.

اقرأ أيضا: عقله في سباق وعلاقاته متقلبة.. شخصية الجوزاء واضحة

يغلب على الجوزاء بعض الجنون الذي يجعله يحب المغامرات والتجارب المختلفة سواء في الحياة أو على المستوى المهنى، ولهذا قد تجدينه يسافر كثيرا، ويتعرف إلى أشخاص جدد، حتى أنه قد ينسى الاشخاص القدامى الذين عرفهم من قبل، كما أنه يتكيف مع التغيير كثيرا.

اجتماعي

الجوزائي اجتماعي بالدرجة الأولى، وسبب ذلك الود الذي يغلب عليه لمن حوله، حيث إنه لبق، لديه قدرة على قول الكلام الحلو الذي يجذب إليه النساء على وجه الخصوص، وفي بعض الأحيان «يعمل من البحر طحينة»، فهي طريقه الذي ينجح فيه ليجذب إليه كل فتاة يعتقد أنه معجب بها.

عنيد ولا يحب الانتقاد

قد تحتاجين إلى الكثير من الحيل والنقاشات الجادة لاقناع رجل الجوزاء بما تريدينه وتغيير فكرته الراسخة في عقله، وذلك لأن العند الذي يملكه يغلب على كل شيء، وفي نفس الوقت لا يحب الانتقاد كثيرا، حتى وإن كانت الانتقادات الموجهة إليه واضحة وتعكس بالفعل ما هو موجود فيه، بل يمكنك التعامل معه على أنه طفل صغير تستطيعين توجيهه من خلال الكلام اللطيف.

واثق في نفسه حد الغرور 

لديه من الثقة ما يجعله يشعر بالغرور الظاهر في تصرفاته وكلامه، بالطبع الثقة تجعل صاحبها يمضى في طريقه، ويستطيع التغلب على العواقب، ولكن عندما تتحول هذه الثقة إلى غرور فقد يخسر المقربين منه، لأن هذه الصفة تؤثر على علاقته بمن حوله.

التردد والقلق

التحليل المفرط لكل شيء حوله تؤدي إلى تردده في الكثير من المواقف، كما قد يشعر بالقلق في بعض القرارات خاصة في الأمور التي تخص مستقبله مثل تغيير المهنة.

تعرف على علاقة الجدي بالجوزاء

الاندفاع

الجانب الآخر من الجوزائي يكمن في اندفاعه، فإنه متهور بالحد الذي يجعله يغير رأيه في ثانية، وفي الغالب هذا الأمر يُصعب عليه تحقيق أهدافه.

محب للمظاهر

الجوزائي يهتم كثيرا بمظهره، كما أنه يلفت نظره النساء الجميلات ذوات المظهر المختلف، ولكن هذا لا يعني اهتمامه بك طويلا، فكلما وجد شكلها رقيقا ومظهرها جذابا ينجذب إليها ولا يفكر فيكِ في هذه اللحظة.

مستقل ولا يحب السيطرة عليه

يحب أن يكون مستقلا للغاية ويعتمد على نفسه، له اختيارات خاصة، ويمشى على طريق يصنعه بنفسه، كما أنه محب للحرية كثيرا، وإذا حاولت السيطرة عليه في الغالب سيبتعد عنك للأبد.

متمسك بالأشخاص الذين يشبهونه

يحكم الجوزاء عقله أكثر من قلبه، كما أنه يحب وجوده بجانب الأشخاص الذين لديهم أفكار إيجابية ويحبون العمل، ولكن هذا لا يمنع من كونه بارعا لديه القدرة على تأليف القصص والسخرية وحب المزاح والضحك كثيرا، لذا ينجذب للأشخاص الذين مثله.

إذا كنتِ سترتبطين برجل الجوزاء، ستكون حياتك مغامرة كبيرة، إما يمكنك الخوض فيها وتنجحين بها أو تجدين من الصعاب ما يجعلك ترفضين هذه الحياة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق