ختام دورة مستقبل وطن الرمضانية بمدينة الغردقة

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة روز اليوسف

31 مايو 2019 - 21 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018
عيد تحرير سيناء

ختام دورة مستقبل وطن الرمضانية بمدينة الغردقة

31 مايو 2019 - 19 : 22

كتب - السيد علي

اختتم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة البحر الاحمر دورته الرمضانية لكرة القدم بملعب نادي

 ومكتبة الطفل بمدينة الغردقة  بحضور الاستاذ عماد سيف الدين أمين عام الحزب بالمحافظة وعدد من أمناء الأمانات النوعية بالمحافظة والأقسام وأعضاء الحزب بالمحافظة وكذلك النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب وراعي الدورة.

وقام النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب والاستاذ عماد سيف الدين أمين الحزب برفقة المهندس احمد الدقاق امين التنظيم بالمحافظة والاستاذ حسين مرزوق امين قسم ثان بتسليم الفرق الفائزة الجوائز بالبطولة كما تم تكريم الحكام والمنظمين للبطولة داخل الملعب.

وأكد عماد سيف امين الحزب بالمحافظة أن فعاليات الدورات الرمضانية للحزب مستمرة وأن الحزب سينظم دورة في سفاجا مشيراََ إلى أن الفترة المقبلة ستشهد دعما كبيرا من الحزب بالبحر الاحمر للرياضة والرياضيين في جميع الألعاب الرياضية.

قال احمد الدقاق امين التنظيم  ان البطولة هذا العام كانت تمتاز بالقوة وضمت مستويات متميزة من الفرق واللاعبين فى مختلف الألعاب المشاركة، مما جعل المنافسات قوية بينهم خلال شهر رمضان وكانت فرصة كبيرة لتجمع اللاعبين ومحبى كرة القدم في المدينة.

قدم حسين مرزوق امين قسم ثان بالغردقة شكره الجزيل لجميع مَنْ شارك وساهم في إنجاح هذه النسخة الرمضانية من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وإعلام وحكام مشيرا إلى أن الحفل الختامي شهد العديد من المفاجآت للجماهير

مؤكدا أن رعاية النائب محمد محمد عبد المقصود  لهذه الدورة  ليس جديد علي دعمه للحزب واهتمامه بالشباب

من جانبه هنأ محمود جمعه امين شباب قسم ثان الغردقة الفريق  الفائزة بالدورة مثنياََ علي اداء اعضاء الحزب وتعاونهم في انجاح الدورة مشيراََ الي الدور البارز الذي قدمه الجنود المجهوله للدورة وخاصة ابراهيم محمد امين العضوية واحمد عيد مساعد امين العضوية في نجاح الدورة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق