حفل إفطار للأيتام والأرامل بالنادي الاجتماعي بدمنهور (صور)

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حفل إفطار للأيتام والأرامل بالنادي الاجتماعي بدمنهور (صور)

31 مايو 2019 - 45 : 22

أقامت جمعيه رؤي المستقبل برئاسه احمد عبدالحكم خليل ، بالتعاون مع اتحاد المرأة المصرية برئاسة رحاب مصطفي عتمان حفل الافطار السنوي للايتام والارامل والمطلقات والذي يقام منذ احد عشر عامًا علي التوالي بمشاركه 150 طفلا و100 سيدة من الأرامل والمطلقات وذلك بحضور العديد من الشخصيات العامة بدمنهور.

 

وتضمن برنامج الحفل ، فقرات الساحر للنجم العالمي هاني شو الذي قدم العديد من الفقرات التي اذهلت الحضور بالاضافة الي الفقرات الفنية والاستعراضية التي شارك فيها الاطفال الايتام.

 

وقالت رحاب عتمان، رئيس مجلس إدارة اتحاد المرأة المصرية أن اقامة هذا الحفل السنوي يتم لاسعاد ابنائنا من الاطفال الايتام وايضا السيدات الارامل مضيفة ، اننا نحرص علي إقامة الحفل دائما في مثل هذا اليوم من كل عام منذ احد عشر عاما وكل مايتم تقديمه من وجبات الافطار والهدايا للاطفال بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية.

 

وأكد احمد عبدالحكم خليل رئيس مجلس ادارة الجمعية علي سعادته بهذا التجمع السنوى لمشاركه الايتام في حفل الافطار قائلا: نحمد الله علي اننا قادرون علي مواصله هذا العمل الخيري سنويا منذ انشاء الجمعية بالاضافة الي توزيع الهدايا علي الاطفال وتقديم فقرات فنية لهم.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق