الفتاة العارية “كينسي” تحقق أكثر من مليون متابعة بعد ساعات من نزولها الملعب (صور وفيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفع متابعي الروسية كينسي ولانسكي عارضة الأزياء الشهيرة باسم الفتاة العارية لأكثر من مليون متابع على حساب موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  الخاص بها.

وكان لدى  الروسية كينسي ولانسكي ٣٠٠ ألف متابع قبل نزولها لأرض الملعب حتى زاد متابعيها لأكثر من مليون و200 ألف متابع، في مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أروربا في خلال عشر دقائق فقط أكثر من 19 ألف متابع بعدما قامت بالنزول إلى أرض الملعب أثناء مباراة ليفربول وتوتنهام، ومن الملفت للانتباه أنه يرتفع كل دقيقة ألف متابع.

 

وفي لافته غريبة في مباراة ليفربول، ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي المشهورة بـ الفتاة العارية مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.الفتاه العارية في مباراة ليفربولالفتاه العارية في مباراة ليفربول

 فتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهامفتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهام

سر نزول الفتاة العارية إلى الملعب في مباراة ليفربول
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يعتقد أن عارضة الأزياء الشهيرة باسم الفتاة العارية تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة صديقها الروسي.

الجدير بالذكر أن “فيتالي” هي اسم قناة على موقع “يوتيوب”، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتيوب باسم المستخدم: “قناة فيتالي زي دي” (VitalyzdTv)، يعتمد على الكوميديا.

بعدما أصبح فيتالي vitaly أحد نجوم اليوتوب المشهورين بابتكار مقالب متميزة، قام بإنجاز قناة اسمها “VitalyzdTVsecond” بما معناه (قناة فيتالي زي دي الثانية)، يقوم من خلالها بتوثيق يومياته وأخباره وآرائه وتعليقاته عن طريق الكاميرا.

جدير بالذكر أن اقتحمت فتاة عارية ملعب لواندا مترو بوليتانو بالعاصمة مدريد، الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

التشكيل الرسمي.. صلاح وماني وفيرمينيو يقودون ليفربول.. وكين يعود لتوتنهام

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

وجاء تشكيل الريدز كالتالي:

أليسون بيكير – أندري روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر-أرنولد – جيورجينيو فاينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون- ماني – فيرمينو – صلاح

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

هوجو لوريس – كييران تريبير – توبي ألديرفيرلد – يان فيرتونخن – داني روز – موسى سيسوكو – هاري وينكس – كريستيان إريكسن – ديلي آلي – هاري كين – سون هيونج مين

أخبار ذات صلة

0 تعليق