مدير المنتخب يكشف رد فعل أجيري بعد واقعة فتاة إنستجرام

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:سعد الدين محمود ٢٥ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:٥٩ ص

منتخب مصر

منتخب مصر

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، اكتفى فقط بالحديث مع لاعبي المنتخب بشأن أزمة عارضة الأزياء على «إنستجرام». وقال لهيطة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، والذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد»: «أجيري هو صاحب القرار، واكتفى فقط بالحديث معهم دون فرض أي عقوبات، ولا نرغب في الحديث عن أي تفاصيل بشأن استبعاد من مباريات أو أي شىء من هذا القبيل، لأن الأمور في النهاية تحكمها معايير فنية».

وأوضح: «لم يتم تهديد اللاعبين بسحب هواتفهم المحمولة كما تردد، خلال الساعات الماضية، والأمر لم يتطور إلى أي حد مثلما يدعي البعض». وأشاد مدير المنتخب بموقف أحمد حجازي، مدافع الفريق، بعدما أصر على استكمال مباراة زيمبابوي رغم إصابته، مؤكدًا أن اللاعب لابد أن يأخذ حقه بعدما تعرض لإصابة بكسر في

وأوضح: «لم يتم تهديد اللاعبين بسحب هواتفهم المحمولة كما تردد، خلال الساعات الماضية، والأمر لم يتطور إلى أي حد مثلما يدعي البعض».

وأشاد مدير المنتخب بموقف أحمد حجازي، مدافع الفريق، بعدما أصر على استكمال مباراة زيمبابوي رغم إصابته، مؤكدًا أن اللاعب لابد أن يأخذ حقه بعدما تعرض لإصابة بكسر في الأنف ورفض التغيير، وهو موقف مشرف ومحترم».

وأضاف أن هناك حالة حماس كبيرة من جانب اللاعبين، موضحًا أن الجهاز الفني سيلقي محاضرة للاعبين، اليوم الثلاثاء، للحديث في بعض الأمور الفنية.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه، مساء الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب استاد الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية، من كأس الأمم الإفريقية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق