أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لعزت أبو عوف

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد عبدالمنعم ٣٠ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٥٩ م

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

طمأن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، محبي الفنان عزت أبو عوف على صحته، وقال فى تصريحات لـ«التحرير»: إن حالته مستقرة، وطلب من الجمهور الدعاء له. وكان الفنان عزت أبوعوف نُقل إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية، وطالبت شقيقته الفنانة مها أبو عوف، خلال مداخلة مع برنامج «الحكاية»، عبر فضائية mbc مصر، جميع وسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وتحري الدقة فيما يتم نشره عن الحالة الصحية لأبو عوف لأن له أسرة ومحبين ومعجبين وتهمهم حالته الصحية ويتابعون كل حرف ينشر عنه باهتمام شديد.

وانتشرت مؤخرا شائعات بوفاة عزت أبو عوف، ولكن سرعان ما خرج أشرف زكي لنفيها، مؤكدًا لـ"التحرير" أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن "أبو عوف" ما زال يرقد داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة. وكان الفنان محمد فؤاد، قد بعث برسالة دعم ومساندة للنجم الكبير عزت أبو عوف، ونشر عبر حسابه بموقع

وانتشرت مؤخرا شائعات بوفاة عزت أبو عوف، ولكن سرعان ما خرج أشرف زكي لنفيها، مؤكدًا لـ"التحرير" أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن "أبو عوف" ما زال يرقد داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة.

وكان الفنان محمد فؤاد، قد بعث برسالة دعم ومساندة للنجم الكبير عزت أبو عوف، ونشر عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا تجمعه بأبو عوف، من بينها واحدة تجمعهما في بداية "فؤاد" الفنية حينما اكتشف موهبته "أبو عوف" وقدّمه للجمهور، وأخرى تجمعهما بعدما تقدم بهما العمر.

ووصف "فؤاد" أبو عوف بـ"أستاذه"، داعيًا له بالشفاء، وكتب: "أستاذي العزيز والغالي عزت أبو عوف.. ربنا يتمم شفاك على خير وتقوم لينا بألف سلامة يا أطيب قلب في الدنيا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق