برلماني يطالب بتدريب الطلاب قبل تطبيق الامتحان الإلكتروني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد مصطفى كمال الدين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي، بمجلس النواب، بجهود الرئيس السيسي في العمل بجميع القطاعات بالدولة بهدف الارتقاء والكفاءة والانتاج، مطالبًا بضرورة تكثيف الجهود من جانب وزارة التعليم لتطوير منظومة التعليم العالي.

وأضاف "كمال الدين" في تصريحات لـ"صدي البلد"، أن تطوير المناهج التعليمية لتتواكب مع تطور العصر أمر في غاية الاهمية، لافتًا إلى أن التكنولوجيا اصبحت جزء اساسي من المستقبل والاهتمام بها وإدخالها في منظومة التعليم سيكون له مردود إيجابي على المجتمع بشكل عام.

وأشار عضو لجنة التعليم والبحث العلمي، إلى أنه قبل إدراج هذه التكنولوجيا داخل الجامعات لابد أن يتم تدريب الطلاب على استخدامها يتمكنوا من اجتياز الاختبارات التي ستقدم لهم اكترونيًا، إضافة إلى تدعيم البنية الاساسية للجامعات تشتمل على نظم إلكترونية.

وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستعداد المتكامل للعام الدراسي الجديد، وإدماج المتغيرات الحديثة التي تميز العصر الحالي بالمنظومة التعليمية وفي المناهج الجامعية، في إطار جهود الدولة لتطوير منظومة التعليم العالي، والارتقاء بالمستوي الأكاديمي للجامعات والمعاهد البحثية المصرية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق