السيسي يشهد تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

٢٠ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٥٦ ص

الرئيس عبد الفتاح السيسي - صورة أرشيفية

الرئيس عبد الفتاح السيسي - صورة أرشيفية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضر الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة. وبدأت وقائع الاحتفال بعزف السلام الجمهوري فور وصول السيسي إلى منصة الاحتفال بأكاديمية الشرطة.

من ناحية أخرى، استقبل السيسي، أول من أمس الخميس، عبد القادر بن صالح رئيس جمهورية الجزائر، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بأخيه الرئيس الجزائري ضيفا كريما على مصر، في أول زيارة له إلى الخارج، مثمنا المستويات المتميزة التي وصلت إليها العلاقات

من ناحية أخرى، استقبل السيسي، أول من أمس الخميس، عبد القادر بن صالح رئيس جمهورية الجزائر، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بأخيه الرئيس الجزائري ضيفا كريما على مصر، في أول زيارة له إلى الخارج، مثمنا المستويات المتميزة التي وصلت إليها العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين.

وأشار إلى حرص مصر على الدفع قدما بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة، خاصة فيما يتعلق بتعزيز قنوات التواصل الفعال بين الجانبين على المستوى الاقتصادي وتعظيم حجم التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات.

ومن جهته، أكد الرئيس الجزائري اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من روابط وعلاقات وثيقة ومتميزة على المستويين الرسمي والشعبي، مشيدا بما حققته مصر خلال السنوات الماضية على الصعيد الداخلي من إنجازات. (التفاصيل)

أخبار ذات صلة

0 تعليق