بيــان للمتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية

دارك لايت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيــان للمتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية 

أعلن القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عن انطلاق الموسم الثاني من سلسلة "قصص للحياة" للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على قناة المركز الإعلامي للكنيسة على قناة يوتيوب الخاصه به.
انطلاق الموسم الثاني من "قصص للحياة" للبابا
وقال حليم، في بيان له، إن السلسلة الجديدة للبابا يقدم خلالها للأقباط درسًا حياتيًّا من خلال قصة يرويها في دقائق قليلة، مشيرا إلى أن السلسلة التي بدأ المركز الإعلامي للكنيسة في بثها على قناته في ديسمبر الماضي، تم عرض 48 حلقة منها، قبل أن يبدأ في بث الموجة الجديدة أمس.
يذكر أن البابا تواضروس، أطلق العديد من البرامج على شبكة الإنترنت وعبر القنوات المسيحية للتواصل مع الأقباط منها "البابا وأسئلة الشعب"، "حكايات البابا"، "كيف"، "فهمني فأحيا"، "قيم إنسانية"، و"كلمة في عظة".
وتطبيقا لشعار "بابي مفتوح دائما"، يتواصل البابا مع الأقباط عبر اللقاءات المباشرة والرد على استفساراتهم عبر تطبيق "فايبر" على أجهزة المحمول، وذلك بعد أن أغلق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، إذ كان يمتلك البابا حساب على "فيس بوك" أنشأه قبل توليه الكرسى البابوى وتحديداً فى 2009 وأغلقه العام الماضي بعد وفاة الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير أبو مقار بوادي النطرون وتنفيذا لقرارات لجنة شئون الرهبنة بالمجمع المقدس للكنيسة، فضلا عن حساب آخر على «تويتر»، توقف عن «التغريد عليها» فى 16 أبريل 2016.
كذلك أعلن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، من قبل عن إيميل لتلقى أسئلة الأقباط والتواصل بينهم وبين البابا تواضروس، وهو: [email protected]

نقلا عن الوطن


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق