موجز الرابعة.. الحكومة تنفي 10 شائعات و الجماهير تترقب مباراة "كلاسيكو" الكرة المصرية

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موجز الرابعة.. الحكومة تنفي 10 شائعات و الجماهير تترقب مباراة "كلاسيكو" الكرة المصرية

20 سبتمبر 2019 - 2 : 16

كتب - بوابة روز اليوسف

حرصت "بوابة روزاليوسف"، خلال تغطياتها الإخبارية، على تناول الشأن المحلي والدولي، على مدار الساعة، وفي موجز الرابعة عصراً تبرز أهم ما جاء في تغطياتها: بالإنفوجراف.. الحكومة تنفي 10 شائعات أبرزها الاستغناء عن عدد كبير من موظفي الجهاز الإداري، في حين يترقب المصريون من مشجعي قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلى والزمالك انطلاق مباراة السوبر المصري الذي سيقام بعد ساعات قليلة باستاد برج العرب في الإسكندرية.. وإلى تفاصيل الموجز.

بالانفوجراف.. الحكومة تنفي 10 شائعات أبرزها الاستغناء عن عدد كبير من موظفي الجهاز الإداري

استمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة (من 13 حتى 20 سبتمبر 2019).

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486782

 

"منظومة الشكاوى" بمجلس الوزراء تستجيب لـ256 حالة تتطلب تدخلاً طبياً سريعاً خلال شهر أغسطس

متابعة لما يتم نشره من استغاثات وشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، وكذا ما يصل إليها مباشرة، استجابت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، برئاسة مجلس الوزراء، إلي 256 حالة تتطلب تدخلاً طبياً سريعاً خلال شهر أغسطس 2019.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486784

 

بمشاركة جامعة نايف.. أكاديمية الشرطة تنظم الملتقى الأول للتعليم في المؤسسات الأمنية

نظمت أكاديمية الشرطة، بمشاركة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، الملتقى الأول للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية بمقر الأكاديمية.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486815

 

من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا على حسن تعاونكم

من المصريين إلى قناة مكملين: شكرًا لحسن تعاونكم، فقد كشف استفتائكم الذي أجريتموه لاستطلاع رأي الشعب، حول الموافقة أو الرفض لفكرة النزول للتظاهر ضد الحكم في مصر، عن غالبية ساحقة تدعم الاستقرار وترفض التظاهر والفوضى.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486812

 

الإمام الأكبر يستقبل اتصالًا هاتفيًا من وزير الشؤون الإسلامية السعودي للاطمئنان على صحته

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًا من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، اطمأن فيه على الحالة الصحية لشيخ الأزهر، عقب نجاح العملية الجراحية التي أجراها في العاصمة الفرنسية باريس، الثلاثاء الماضي

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486786

 

دار الإفتاء توجه رسالة مهمة إلى طلاب العلم عبر الموشن جرافيك

قالت دار الإفتاء المصرية إن المولى عز وجل قد حثنا على طلب العلم وجعله في مرتبة الجهاد في سبيل الله، قال تعالى: {فَلَوْلَا نَفَرَ مِنْ كُلِّ فِرْقَةٍ مِنْهُمْ طَائِفَةٌ لِيَتَفَقَّهُوا فِي الدِّينِ} )التوبة: 122).

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486792

 

غدا .. بدء العام الدراسي بكافة المراحل التعليمية بالأزهر الشريف

ينطلق غدا العام الدراسي في كافة المراحل الأزهرية، بجامعة الأزهر، وقطاع المعاهد ، على أن تبدأ إجازة نصف العام يوم 25 من يناير 2020 حتى 6 فبراير من نفس العام، ويبدأ الفصل الدراسى الثانى فى 8 من فبراير 2020.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486819

 

وزير الإسكان : فتح باب الحجز لـ46 فيلا "نصف تشطيب" بمركز مارينا العلمين السياحي

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، عن قيام الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بفتح باب الحجز لـ46 فيلا نصف تشطيب

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486810

الأهلي يسعى للقب الـ 11 والزمالك نحو اللقب الرابع في قمة السوبر

يستعد استاد برج العرب اليوم في الساعة السابعة لاستضافة مباراة السوبر المصري بين قطبين الكرة المصرية النادي الأهلي صاحب لقب الدوري العام و نادي الزمالك صاحب لقب كأس مصر موسم 2007 2008 في لقاء مؤجل منذ عام بسبب ضغط المباريات الأفريقية و كذلك الدوري المصري .

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486768

 

جمهور الأهلي يشعل "تويتر" قبل ساعات من "كلاسيكو" السوبر المصري

"دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاتشاج #الاهلى_الغالى، وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى "تويتر.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/486762

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق