«ماجد الفطيم»: نسعى لزيادة حجم أعمالنا بالمراكز التجارية في مصر بنسبة 30% تقريبًا

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت شركة "ماجد الفطيم"، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن افتتاح مركز تسوق "سيتي سنتر ألماظة" للزوار، وهو رابع مركز تسوق تابع لشركة "ماجد الفطيم" في مصر، وسيقدم تجربة تسوق مميزة من شأنها أن تعيد تعريف تجربة البيع بالتجزئة والاستجمام، وتناول الأطعمة، لكل أفراد العائلة.

وقال غيث شقير، الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق في "ماجد الفطيم العقارية": "على مدى العقود الماضية، اشتهرت ‘ماجد الفطيم‘ بتقديمها أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ونحن متحمسون جداً لأن نقدم هذه التجربة لشريحة أوسع من سكان القاهرة".
 وأضاف أن "‘سيتي سنتر ألماظة‘ ترجمة عملية لخطوتنا التالية في إطار استراتيجيتنا لتحقيق النمو في مصر، إذ سيتسع حجم أعمالنا بالمراكز التجارية في مصر بنسبة 30% تقريبًا."
وأشار إلى  أن مركز "سيتي سنتر ألماظة" يمتد على مساحة تقدر بأكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم مركز التسوق أكثر من 260 متجراً، وقد تم تخصيص حوالي 10% من مساحته للترفيه بالإضافة إلى احتوائه على أول "فوكس سينما" في شرق القاهرة (16 شاشة عرض)، ويمكن لزوار المول الاستمتاع بزيارة صالة الألعاب الداخلية "ماجيك بلانيت"، وجرافيتي كود، حديقة الترامبولين الداخلية، إلى جانب خيارات "سيتي سنتر ألماظة" الواسعة من الأطعمة والمشروبات موزعة داخل مساحات المركز الخارجية والداخلية وفي قاعة الطعام ذات التصميم الفريد.

يضم المركز أيضاً "كارفور هايبر ماركت" على مساحة مماثلة لملعبي كرة قدم. والذي يقدم لأول مرة في مصر تجربة فريدة للزوار عن طريق توفير أحدث وسائل الراحة والخدمات الحصرية بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وخدمة ركن السيارات وصالة الانتظار وأكثر من 4,000 موقف سيارات.

وتعتبر الاستدامة ركيزة أساسية لأعمال شركة "ماجد الفطيم"، والشهادة الفضية في "الريادة في تصميم الطاقة والبيئة" (LEED) التي نالها "سيتي سنتر ألماظة" تظهر التزام الشركة بالممارسات البيئية الواعية. فخلال فترة بناء هذا المركز التجاري، نجح المشروع العقاري بتخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 18٪ وتخفيض استهلاك المياه بنسبة 40٪.

واستثمرت ماجد الفطيم أكثر من 500 مليون جنيه لتوفير الحلول المرورية، بما فيها تطوير طريق السويس، بالإضافة إلى بناء جسر جديد للمشاة فوق شارع الثورة، الذي يتيح للزوار الوصول بأمان إلى المول التجاري.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق