الحوادث X الأسبوع.. مذبحة أسرية في أبو النمرس.. وطالب يقتل شقيقته بالجيزة.. وخفير ينهى حياة نقاش تحرش بزوجته بدار السلام.. وأم تتخلص من رضيعتها بالأقصر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر


شهدت محافظات الجمهورية، خلال هذا الأسبوع، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، والتي أثارت اهتمام الرأي العام، وتنوعت تلك الجرائم ما بين ارتكاب مذبحة أسرية، وطالب يقتل شقيقته بعد معايرتها له بفشله في الدراسة، وكذلك العثور على جثة طبيب في مسكنه مقتولا، بالإضافة للقبض على "محتال" جديد بالشرقية ينصب على الناس.

ونرصد خلال التقرير التالي أبرز تلك الحوادث:

مذبحة أسرية في الجيزة.. مقتل ربة منزل وابنتها وإلقاء طفلها من أعلى المنزل

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة ربة منزل وابنتها وابنها مقتولين داخل منزلهما بزاوية أبو مسلم.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى، يفيد بوجود متوفى داخل منزل، وبالانتقال والفحص تبين مقتل ربة منزل وابنتها بعدة طعنات، كما عثر على طفلها ملقى من أعلى العقار، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق زوجها بسبب معايرة المجني عليها للمتهم بسرقة 20 ألف جنيه من داخل منزلها قبل ارتكاب الواقعة بشهرين.
اقرأ أيضا.."خنقها ومن الصدمة أخذ يردد أختي ماتت".. شاهد عيان يكشف تفاصيل قتل مراهق لشقيقته في الجيزة

طالب يقتل شقيقته: "كانت بتعايرني بفشلي في المدرسة"

بينما تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل طفلة شنقا على يد شقيقها طالب الإعدادي، بسبب مشادة كلامية وخلافات بينهما، كما طالبت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليها للوقوف على الأسباب والإصابات التي أدت لوفاتها.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المتهم ويدعى "ز" طالب في المرحلة الإعدادية، قد رسب في إحدى المواد الدراسية التي كانت مقررة عليه، ومنذ تلك اللحظة وشقيقته المجني عليها " ن" البالغة من العمر 13 عاما كانت دائما تتشاجر معه بخصوص ذلك، وتوجه له بعض كلمات السخرية بسبب رسوبه، وتعايره بفشله وبأنها متفوقة عنه.

وأضافت التحقيقات "أنه مع مرور الوقت استغل خروج والديه لممارسه عملهما، وأحضر ملاءة سرير واستغل انشغال شقيقته داخل غرفتها، وانقض عليها، وقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحاول الفرار، ولكن أحد الجيران شك في أمره، خاصة أنه كان يجري مسرعا، وتبدو عليه علامات الارتباك والخوف، فأمسك به وسأله عما حدث معه فتلعثم عن الكلام، وفي النهاية أخبره بأنه خنق شقيقته، فقاموا على الفور بالاتصال بوالده ومن ثم الشرطة.

كان المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد مصرع طفلة علي يد شقيقها بمنطقة شارع المحطة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليها" 14 سنة وبين شقيقها" 17 ونتج عن ذلك تعدى المتهم عليها ممسكا بتيشرت ووضعه حول رقبتها، مما نتج عنه اختناقها، وتم ضبط المتهم.

وتبين بأنه أثناء تواجد الطفلين داخل منزلهما، حدثت بينهما مشاجرة عادية قامت فيها الطفلة بالتعدى على شقيقها بأظافرها مما تسبب له في خدوش، الأمر الذي دفع الطفل للتعدي على شقيقته وضربها ومن ثم أمسك بتيشيرت ووضعه حول رقبتها، وأثناء محاولتها الإفلات من ذلك حدث لها اختناق ولقيت مصرعها في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كشف غموض العثور على جثة طبيب داخل شقته بالهرم

فيما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بالعثور على جثة طبيب داخل مسكنه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طبيب في حالة تعفن، وتبين أنه يقيم بمفرده، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن جار المجني عليه، يعمل سائق، اتفق مع عاطل على قتل الضحية لسرقته، حيث أنهيا بحياته، واستوليا على مبلغ مالي وهواتف محمولة وفرا هاربين.

وتم إعداد كمين للمتهمين، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا..القبض على محتال الشرقية.. يتلقى المبالغ المالية مقابل عرض شكاوى المواطنين بوسائل الإعلام

اعترافات قاتلة رضيعتها بالأقصر: تخلصت منها لأن أبوها يكره البنات

واعترفت الأم قاتلة ابنتها، فى التحقيقات أمام النيابة العامة بأنها أرادت حرق قلب زوجها على ابنته، بعد أن طردها من المنزل، لحملها للمرة الثانية فى أنثى ولم تنجب له الولد الذى يريده، وقررت ارتكاب الجريمة وإلصاقها بزوجها للإضرار به بعد تكرار تعديه عليها وعدم موافقته على الإنفاق على ابنتيه.

وروت "ر.م"، 26 سنة حاصلة على معهد تمريض، إنه تم عقد قرانهما منذ حوالى 3 سنوات، وهو عامل فى مدينة أرمنت، وحملت فى طفلتها الأولى، ودخل زوجها فى حالة من الحزن والغضب لعدم إنجابها الولد الذى يريده، ولكنها بعد عام حملت مجددا، وبعد انتظار فترة الحمل فوجئ زوجها بإجراء الأشعة والفحص لدى الطبيبة والتي أخبرته أن الطفل الثانى له بنت أيضاً، فدخل فى حالة من الغضب الشديد قام على إثره بطردها من المنزل، ورفض أن يعيدها إليه مرة أخرى.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انهيار حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بحلوان

انهارت حفرة فوق 3 عمال أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل أحد المنازل بحلوان، مما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوجود متوفى داخل منزل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام 3 أشخاص بالتنقيب عن الآثار انهارت فوقهم الحفرة مما أسفر عن مصرع أحدهم، وإصابة آخرين، وتم انتشال جثته، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

القبض على صاحب محل تحرش بـ 3 أطفال في أكتوبر

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على صاحب محل لاتهامه بالتحرش بـ3 أطفال بمنطقة أكتوبر.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر عدد من البلاغات من المواطنين، تفيد بقيام صاحب محل باستدراج 3 من أطفال إلى داخل مخزن وتحرش بهم جسديا وتم ضبط المتهم أنكر ارتكابه تلك الوقائع، وتكثف أجهزة الأمن من تحرياتها للوقوف على ملابسات الواقعة.

العثور على جثة طفلة ملقاة داخل حفرة بمنطقة الخليفة في القاهرة

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة طفلة بمنطقة الخارطة القديمة بالسيدة عائشة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثرت على جثة طفلة عمرها حوالي ٤ سنوات وبها عدة إصابات وترتدي ملابسها، ودلت تحريات رجال الأمن أنه أثناء قيام عمال بتوصيل كابلات عثروا على جثة الطفلة.

وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ويقوم رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث ومناقشة شهود العيان.

خفير يقتل نقاشا في مشاجرة بدار السلام

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة دار السلام، مفاده ورود بلاغات من الأهالي بوقوع مشاجرة ومتوفى، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من "ع.ج"، 36 سنة، نقاش توفي إثر إصابته بكدمة بمؤخرة الرأس، وبين "ح.م"، 41 سنة، خفير.

ودلت التحريات على أنه أثناء سير الطرف الثاني بالسيارة خاصته بمحل البلاغ اصطدم بمنضدة كانت متواجدة بالطريق العام، مما أدى إلى اصطدامها بالمجني عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب باستخدام عصا خشبية "شومة" كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

"ما ينوب المخلص".. مقتل شاب وإصابة آخر فى مشاجرة عنيفة بمنطقة أكتوبر

لقى شاب مصرعه وأصيب آخر فى مشاجرة عنيفة بمنطقة أكتوبر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالى بوجود متوفى ومصاب بأحد الشوارع، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلاف مالى، وتدخل المجنى عليه المتوفى للصلح بينهم فقام أحدهم بطعنه بسلاح أبيض ولقى مصرعه، فيما أصيب آخر وتم ضبط طرفى المشاجرة، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى وابلا من الرصاص.. مقتل عامل في جلسة صلح بين عائلتين بقنا

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص أطلق وابلا من الأعيرة النارية على جسد عامل أثناء جلسة صلح بين عائلتيهما في مركز دشنا بقنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا إخطارا بوجود متوفى بقرية العزب المصري التابعة لمركز دشنا، على إثر مشادة كلامية حدثت بين طرفي نزاع خلال محاولات الصلح بينهم، بعد اختراق طلقة من أحد الجانبين صدر المجنى عليه.

وبالفحص تبين أن الجثة لـ"عزب محمود أحمد" 53 عاما، عامل" مقيم بقرية العزب المصري" وبه طلق نارى فى الصدر، وتبين من التحريات وجود خلافات بين أبناء عائلة العضادوه بقرية العزب المصرى بدشنا، وأثناء الصلح حدثت مشادة كلامية قام خلالها حسن. ع عامل، بإطلاق عدة أعيرة نارية من بندقية آليه أصابت إحداها المجنى عليه فى صدره ولقى مصرعه فى الحال.

ميكانيكي يقتل جامع قمامة في الوراق بعد تحرشه بزوجته في الجيزة

شهدت منطقة الوراق واقعة مأساوية عندما أقدم ميكانيكي على قتل جامع قمامة بسبب تحرشه بزوجته.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي، يفيد بوجود قتيل وبالانتقال والفحص عثر على جثة س س، 41 سنة، جامع قمامة، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة م م، 45 سنة، ميكانيكي وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بالتحرش جنسيًا بزوجته - ربة منزل - فتربص به، ولدى مشاهدته تعدى عليه بمطواة محدثًا إصابته التي أودت بحياته وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بمقلب قمامة وألقى بالجثة أعلى الطريق الدائري .

أخبار ذات صلة

0 تعليق