مستقبل وطن يواصل فعاليات مبادرة "انت عظيمة" بمحافظة السويس

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

واصل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، فعاليات مبادرة "انت عظيمة"، فى محافظة السويس من خلال تنظيم ندوة عن دور المرأة فى بناء الاسرة بمقر الغرفة التجارية بحضور المحاسب أحمد خشانة، أمين الحزب فى السويس والنائبة رشا رمضان امينة المرأة بالمركزية وفاء سليمان أمينة المرأة بمحافظة السويس وفد من أمانة الحزب المركزية.

اكدت النائبة رشا رمضان، أن مبادرة " أنت عظيمة " تهدف إلى بناء قدرات المرأة المصرية في أهم ثلاثة محاور مما سيعود بالنفع على كل أفراد الأسرة والمجتمع والاقتصاد الوطني.


وأضافت أمينة المرأة بالمركزية، أن الندوة تناولت المحاور الثلاث لمبادرة "أنتِ عظيمة بتعليمك، بتنظيمك، بعملك" وركزت على المحور الثالث الذي يتعلق بعمل المرأة حيث ستعمل أمانة المرأة على دعم ومساعدة المرأة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر مما يساهم في رفع مستوى المرأة اقتصاديًا.

قال المحاسب أحمد خشانه أمين الحزب بالسويس ان دور المرأة يكمن فى المشاركة الفعالة فى مناقشة تنظيم الأسرة ومردودها على الوطن والأفراد كما حث على أهمية التعليم ومحو امية جميع المواطنين حتى يكون لديهم المعرفة فى المشاركة الفعالة ومعرفة حقوقهم وواجباتهم. 


وأشارت وفاء سليمان أمينة المرأه بالسويس ان المبادرة انطلقت فى الاساس للمساهمة فى توفير دخل للأسر المنتجة كما اشارت بان امانة المرأة فى المحافظة تعمل على التنسيق مع الشؤون الاجتماعية وفصول محو الأمية لتعليم الكبار واستمرار تلك المبادرة فى جميع ربوع المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق