في ليلة الدخلة.. علقة ساخنة لعَريس من أهل زوجته في القليوبية

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقن أهل عروسة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عريس علقة ساخنة، لرفضهم الزيجة وقيامه بالزواج من ابنتهم دون علمهم بموافقة والدتها، مما أصاب العريس بكدمات في الوجه، وتم التحفظ على الطرفين وأحيل للنيابة العامة لتباشر التحقيق.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ،بتلقية بلاغا من المدعو س.ا 20 عاما طالب، مصاب بكدمات بالوجة،بقيام اهل زوجتة بالتعدى علي بالضرب في أول يوم زواج له،لرفضهم الزواج من أبنتهم.


وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليه كان علي علاقة عاطفية بفتاه جامعية،مقيمة بمدينة طوخ،وانة تقدم لأهليتها لطلب الزواج منها إلا أنهم رفضوا الزواج.


ولكن قامت والدة الفتاه بمساعدتهم علي الزواج دون موافقة الأهل، ولدى علمهم بالزواج اقدم شقيقها ونجل شقيقها بالمشاجرة مع ابنتهم والنجمة علية وقاموا بالتعدى بالضرب عليهما.


وجرى اخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية،وتمكن المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ،والنقيب حسام الحسينى من ضبط طرفي الواقعة كلا من س.ن،وم.س 27 سنة، تاجر موبيليا، و"س م"، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، اقدم سائق علي القاء نفسة من شرفة منزله بالطابق الثانى لخلافات والتشاجر مع والدتة بقرية الدير دائره مركز طوخ،مما إصابة بإصابات بالغة وتم نقله لمستشفي شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ،بقيام سائق يدعى "م.ا" 30 سنة،بالقاء نفسه من شرفة منزلة بالطابق الثانى لخلافات والتشاجر مع والدتة.

وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية.
وانتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ ومعاونه النقيب حسام الحسينى، وتم نقل المصاب للمستشفي شبين القناطر، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف ملابسات الحادث وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

وعلي جانب آخر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة شخص غرق فى مياة النيل بالقناطر الخيرية.

كان اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز القناطر الخيرية بالعثور على جثة شاب فى العقد الرابع يرتدى ملابسه غارقا في مياة النيل بالقناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيق.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم باختطاف نجل صاحب مصنع في منطقة القلج بالخانكة، بسبب قيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ 250 ألف جنيه،وتحررمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية،اخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث يفيد تلقيه  بلاغا من المدعو "ع.خ.م " 57 سنة تاجر ملابس جاهزة بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة باعتراض سيارة نجله المدعو "م.ع.خ" 23 سنة يعمل طرفه بالمصنع أثناء سيره بمنطقة القلج وإنزاله من السيارة عنوة واصطحابه إلى مكان غير معلوم.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وجرى فحص علاقات وخلافات المجني عليه وتبين قيام نجل المبلغ "المجنى عليه" بالنصب على عدد من الأشخاص بإيهامهم بقدرته على شراء قطعة أرض لهم بمنطقة القادسية دائرة قسم العبور وتحصل منهم على مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيه كمقدمة شراء نظير ذلك وعقب اكتشافهم قيامه بالنصب عليهم قاموا بإصحابه عنوه للتحصل منه على المبلغ المالي

في وقت لاحق، حضر نجل المبلغ "المجنى عليه" لديوان المركز وبمواجهته أقر بصحة الواقعة وأضاف أن المتهمين تركوه وسيارته فور علمهم بقيام والده بالإبلاغ ومن خلال مناقشة نجل المبلغ وتكثيف التحريات أمكن التوصل إلي تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهم كل من "ح.ا.ح" 47 سنة تاجر ونجله "ع" 19 سنة و"ع.ا" 36 سنة ترزي و"ا.م" 30 سنة صاحب محل لحوم.     

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعدم قدرتهم علي التحصل على المبلغ المالي الذى استولى عليه المجنى عليه منهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق