الزمالك يعبر المقاولون بصعوبة ويتصدر الدوري مؤقتًا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:١٢ م

الزمالك والمقاولون

الزمالك والمقاولون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، افتتح التسجيل في المباراة محمد سالم لذئاب الجبل في الدقيقة 12، وعدل النتيجة للأبيض التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 15، وسجل الهدف الثاني زميله أحمد سيد زيزو في الدقيقة 34، بهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة في المركز الرابع.

المباراة بدأت بضغط مبكر من لاعبي المقاولون العرب، وسط غياب تام من لاعبي الزمالك، وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق محمدد سالم. الضغط الأبيض بدأ وكثف اللاعبون محاولتهم حتى نجح فرجاني ساسي في تسيجل هدف تعديل النتيجة برأسية رائعة إثر ضربة ركنية في الدقيقة 15، السيطرة ظلت متواصلة من لاعبي

المباراة بدأت بضغط مبكر من لاعبي المقاولون العرب، وسط غياب تام من لاعبي الزمالك، وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق محمدد سالم.

الضغط الأبيض بدأ وكثف اللاعبون محاولتهم حتى نجح فرجاني ساسي في تسيجل هدف تعديل النتيجة برأسية رائعة إثر ضربة ركنية في الدقيقة 15، السيطرة ظلت متواصلة من لاعبي الأبيض حتى تمكن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة لا تصد ولا ترد.

الشوط الثاني شهد هبوط مفاجئ في أداء الزمالك، الأمر الذي أشعل رغبة لاعبي ذئاب الجبل في تسجيل هدف تعديل النتيجة لكن المحاولات لم تعرف طريق الشباك.

المباراة شهدت حالتي طرد الأولى لفرجاني ساسي بعد حصوله على الإنذار الثاني عقب تدخل عنيف على لاعب المقاولون في الدقيقة 84، وحالة الطرد الثانية لسيف الجزيري بعد ضرب أشرف بن شرقي بالكوع في الدقيقة 95.

أخبار ذات صلة

0 تعليق