أخبار محافظة الوادي الجديد المسائية. المحافظ يحيل المتقاعسين عن صرف رواتب الحد الأدني للأجور

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم بوابة الفجر  لقرائها من أبناء محافظة الوادي الجديد وجميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث شهدت محافظة الوادي الجديد خلال الساعات القليل السابقة، عدد من الأحداث الهامة التى نود ان نضعها نصب عين القارئ ليطلع عليها لمتابعة نشرة أخبارالفترة المسائية والتى اتخذ خلالها محافظ الوادي الجديد عدد من القرارات الهامة.


محافظ الوادي الجديد يحيل المتقاعسين عن الإنتهاء من رواتب الموظفين وتطبيق الحد الادني خلال 24 ساعة
شدد،اليوم الأحد، محافظ الوادي الجديد اللواء محمد سالمان الزملوط، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، علي ضرورة الانتهاء من كشوف تطبيق الحد الأدنى خلال 24 ساعة بجميع المصالح الحكومية وتحويل المتقاعسين للتحقيق.


تكثيف حملات إزالة مخلفات النخيل عقب انتهاء الموسم الحصاد في الواي الجديد 


كما ووجه محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد سالمان الزملوط، خلال اجتماع المجلس التنفيذي،بضرورة تكثيف الحملات لإزالة مخلفات النخيل بجميع القري وتحرير محاضر للمخالفين، ووضع مسافات أمنه بين المزارع والكتل السكنية لحمايتها من مخاطر الحريق في حال حدوثه، مع تعويض المواطنين بأرض بديلة في حال تداخلها مع المنطقة الأمنة.


محافظ الوادي الجديد يكلف قطاع الصحة بعرض تقارير دورية لتحليل مياه الشرب


كما كلف، محافظ الوادي الجديد اللواء محمد سالمان الزملوط، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، مديرقطاع الصحة بالمحافظة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الإفادة بتقرير شهري عن صلاحية مياه الشرب، وذلك بتحليل عينات مياه الشرب بالمعامل المركزية لمختلف القري والمدن للاطمئنان،والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتوافر المعايير الصحية بها.


إنارة المناطق المظلمة على الطريق السريع "الخارجة – أسيوط" لتفادي الحوادث في الوادي الجديد 


اعلن، رئيس مركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، في تصريح خاص لـ «الفجر»،عن تكليف محافظ الوادي الجديد،اليوم الأحد، خلال المجلس التنفيذي توجيهاته بإنارة كافة المناطق المظلمة بمنطقة النقب بطريق "الخارجة – أسيوط" وذلك بتركيب لمبات ليد موفرة ووضع الإرشادات المرورية ولحماية أرواح المواطنين من خطر الحوادث.


وأوضح،رئيس مركز الخارجة، إنه على الفور عقب الانتهاء من اعمال المجلس التنفيذي تم إخطار قسم الانارة بالوحدة المحلية لإعداد خطة عاجلة لكافة المناطق التى تخلو منها الانارة على الطريق السريع،وإدراجها ضمن خطة المركز للبدء فورًا في تركيب اللانارة فى كافة الشوارع المظلمة على لطريق السريع "الخارجة – أسيوط" لتفادي الحوادث.


أوقاف الوادي الجديد تعقد سلسلة ندوات بالتعاون مع الشباب والرياضة بعنوان "القيم الأخلاقية والوطنية للشباب" 


أعلن، وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة الوادي الجديد، الشيخ سيد مجيد، إن المديرية قامت بتوقيع بروتكول تعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة،وذلك بهدف تفعيل مبادرة وزير الأوقاف بالتعاون مع الشباب والرياضة، تحت عنوان القيم الأخلاقية والوطنية.


وأضاف، مدير الدعوة بالمديرية، الشيخ رمضان يوسف، في تصريح خاص لـ«الفجر»، إن المبادرة تستهدف حماية الشباب بمحافظة الوادي الجديد، من خلال الحديث عن بناء الشخصية الوطنية والتركيز على ثقافة الحوار وحماية واحترام دور العبادة وحماية النسيج الوطني، ومواجهة الانحلال والإلحاد.


وتابع، الشيخ رمضان، تم خلال اللقاء الاتفاق على تنظيم ندوات شهر أكتوبر في 5 مراكزعلى مستوى الوادي الجديد، كما تم الاتفاق على عقد الصالون الثقافي لنشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار الأفكار الهدامة بمقر الشباب والرياضة.

0 تعليق