الانتهاء من تطوير 3 مراكز خدمة متطورة للتموين بمطروح

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، انتهاء أعمال تطوير عدد من مراكز الخدمة المتطورة للتموين بعدة مناطق بالمحافظة، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمواطن، و تسهيل تقديم الخدمة التموينية.

وأوضح محافظ مطروح، أن ذلك جاء ذلك بالتعاون والتنسيق بين محافظة مطروح، و وزارة التموين، و وزارة الإنتاج الحربي  لتطوير كافة المكاتب التموينية على مستوى المحافظة، موجها بالعمل على تقديم الخدمة  التموينية المتميزة للمواطنين والتخفيف عنهم.

صرح بذلك المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين بمطروح، وأضاف أن مراكز خدمة  التموين المتطورة بمحافظة مطروح، التى تم استلامها مؤخرا استعدادا لافتتاحها قريبا منها مركزين  بحي الزهو بالكيلو 4 والقصر بمدينة مرسى مطروح، ومركز مدينة براني.

وأضاف أنه من المتوقع استلام مركز الخدمة المتطورة بمناطق  العلمين، و الحمام، و السلوم خلال شهر نوفمبر، و الإنتهاء من مركز الخدمة المتطور بمناطق  كلا من قرية سيدي عبد الرحمن، و قرية رأس الحكمة  فى شهر ديسمبر.

و أشار مدير تموين مطروح، إلى أن هذه المراكز تقوم بكافة أعمال البطاقات التموينية، و مجهزة بكافة الأجهزة و الحاسبات المتصلة بوزارة الإنتاج الحربي، و يتم بها أيضا تسليم كافة البطاقات الجديدة التي ترد لأصحابها

وتابع مدير تموين مطروح، أنه يتم المرور على مراكز الخدمة المتطورة بمنطقي حي الزهور ( الكيلو 4 ) و بمنطقة القصر، للتأكد من سير العمل بها و عدم وجود أي معوقات أو شكاوي تخص العمل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق