بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف في الجيزة

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة روز اليوسف

8 نوفمبر 2019 - 38 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018
عيد تحرير سيناء

بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف في الجيزة

8 نوفمبر 2019 - 36 : 23

كتب - السيد علي
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الجيزة، احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك بقاعة سلطانة طريق المنصورية بمنطقة الهرم، بحضور عدد كبير من أهالى الهرم.
 
وشارك فى الاحتفالية عدد من قيادات الحزب على رأسهم، المهندس عادل ناصر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب عبد الوهاب خليل، أمين التنظيم الحزب بالمحافظة، وبرعاية النائب إيهاب غطاطى، ومراد خضر أمين المهنيين المساعد بالجيزة، وحمد الوليلى أمين قسم الهرم بالحزب، وممثلى من وزارة الأوقاف والأزهر، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.
 
وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات قرآنية ما تيسر من القرأن الكريم وبعض فقرات من الإنشاد الدينى، كما تم توزيع هدايا المولد النبوى الشريف.
 
ولقيت الاحتفالية ترحيبا كبيرا من المواطنين والذين أكدوا ثنائهم على التحرك المجتمعي النشط الذي يتحرك به حزب مستقبل وطن بالهرم وكوادره.
 
وتأتي الإحتفالية في إطار دور المشاركة المجتمعية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، المتنامي اجتماعيا واحتفالا بمولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وتأتى ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي لدعم الأسر الأكثر احتياجا، وتفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة لشعب عظيم.


اعلان مصر للطيران

سيعجبك أيضاً

جميع الحقوق محفوظة لصالح بوابة روز اليوسف الإخبارية 2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق