الفائزون بـ"رالي السيارات الكهربائية" يكشفون لـ"معكم" أسباب فوزهم

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:23 م الجمعة 08 نوفمبر 2019

كتب- حسن مرسي:

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفريق الفائز بالمركز الأول في نهائيات الموسم الثاني لـ "رالي السيارات الكهربائية" محلية الصنع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسن نصر، عضو فريق معهد العاشر والفائز بالمركز الأول برالي السيارات الكهربائية، خلال برنامج "معكم"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، مساء اليوم الجمعة، إن هناك بعض التحديثات أجريت على نموزج سيارتهم الكهربائية المشاركة في الرالي هذا العام، "سيارتنا مختلفة عن نموزج العام الماضي من حيث الوزن والخامات المستخدمة في تصنيع الهيكل الخارجي".

وأوضح نصر، أن الفريق أطلق اسم "الطلقة الرعدية" على سيارتهم الكهربائية، مشيرًا إلى أن فريق معهد العاشر الذي قام بتصميم السيارة الفائزة بالمركز الأول يضم طلبة هندسة بمراحل دراسية مختلفة.

أعلن د. محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، عن فوز فريق معهد العاشر من رمضان للهندسة بـ 500 ألف جنيه جائزة المركز الأول في نهائيات الموسم الثاني لـ"رالي السيارات الكهربائية" محلية الصنع بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تمت تحت رعاية د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

أفتتحه د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ود. محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى، بحضور اللواء جمال النشار مدير الكلية الفنية العسكرية، اللواء أشرف فطين رئيس القطاع الهندسي لشركة العاصمة الإدارية، وبات كلارك رئيس لجنة التحكيم، ولفيف من رؤساء الجامعات يتقدمهم د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس وال 15 فريق المشاركين في الرالي، والمئات من الطلاب ورجال الصناعة والإعلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق