لماذا لم يصعد نادي المنصورة للدوري الممتاز منذ 10 أعوام؟

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

لم يصعد نادى المنصورة الرياضى إلى الدورى الممتاز منذ عام 2009 الماضي أى ما يقرب من 10 سنوات، الأمر الذى تعجب منه أبناء محافظة الدقهلية، وتكون مطالبهم المتجددة كل عام هو صعود الفريق الأول لدورى الأضواء والشهرة.


نادى المنصورة الرياضى يعد من أقدم الأندية الجماهيرية فى مصر تم تأسيسه فى عام 1932، وأنجب النادى الكثير من اللاعبين الذين اعتمد عليهم المنتخب الوطنى وكانوا مؤثرين في الأندية الكبرى مثل الأهلى والزمالك.

فأنجب النادى اللاعب عمرو زكى نجم منتخب مصر ونادى ويجا الإنجليزى ونادى الزمالك أيضا، واللاعب عبد الظاهر السقا لاعب المنتخب والذى كان له دورا أساسيا فى فترة تولى الكابتن حسن شحاتة الأخيرة.

أخرج النادى الكثير من اللاعبين الذين أمتعوا الجمهور وكان لهم الكثير من النتائج الإيجابية مع عدد من الأندية. 

مدحت عادل أحد أبناء مدينة المنصورة يؤكد على أن السبب الرئيسي في عدم صعود نادى المنصورة، هو بيع اللاعبين باستمرار وعدم الحفاظ عليهم موضحا أن مسؤولو النادى ينظرون للمال فقط وليس لمصلحة النادى فى الفترات المقبلة.


وتابع: نادى المنصورة كان الحصان الأسود فى الدورى الممتاز فى عصر الثمانينات والسبعينات وكان دائم الفوز على جميع الأندية الكبرى. 

وأوضح أن الكثير من اللاعبين يعانون من عدم أخذ مستحقاتهم وهو أمر سيئ للغاية وقام الجمهور من قبل بعمل حملات من أجل التبرع للنادى من أجل دفعه للأمام ولكن النادى يحتاج الدعم والمساندة حتى الآن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق