نشأت الديهي: “أشهد أمام الله والجميع.. أحمد موسى أصدق واحد بيتكلم في مصر” (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر للإعلامي نشأت الديهي، لاهتمامه ومتابعته لحالته وزيارته خلال الأيام الماضية.

ومن جانبه قال الإعلامي نشأت الديهى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتى” بقناة صدى البلد، موجها كلماته لموسى: “أنت أخ وحبيب وصديق وتحارب يوميًا من أجل مصر”.

وأضاف الديهي مخاطبًا أحمد موسى،: “أنت قدوة للكثيرين ووجودك في المشهد خيار لا يمكن أن نقبل عكسه”.

وأوضح الديهي، أنه كان مرعوبًا علي أحمد موسى، والجمهور كان قلقًا، وكل الزملاء كانوا في إنزعاج شديد.

وأكد الديهي، أن الوضع يحتم علينا مضاعفة الجهد والتعاون وبذل المزيد لأن الحرب مستمرة والتحديات مستمرة وتزداد كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الديهي، أن المعركة الحقيقة مع الإخوان وقطر وتركيا ومحاربتهم مهمة حتى وإن انتقد البعض أدائنا للإصرار على حربهم.

وقال الديهي: “أشهد أمام الله والجميع والجمهور والتاريخ أن أحمد موسى أصدق واحد يتكلم لأنه يقول ما يدور في الغرف المغلقة على الهواء لأنه يخاف على البلد ونحمد الله على رجوعك، ودعا الديهي لموسى في نهاية مداخلته، قاللا: “أدعو أن ألا يغيب الله لك صوتًا لأنك صوت الحق”.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسي لجمهوره في أول ظهور له بعد بعودته من أزمة صحية مر بها خلال الأيام الماضية، وتسببت فى غيابه الأسبوع الماضى،: “وحشتوني جدًا جدًا، وحملتوني مسئولية أكثر من اللي كنت بتحملها، ولم أكن متخيل أن غيابي لعدة أيام لظرف طارئ أن أجد تعامل الناس هكذا”. مضيفًا، “ما زرعته وجدت نتيجته بفضل من الله”.

ووجه موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” التحية والشكر لكل الناس في كل مكان من داخل مصر وخارجها، موضحًا أنه لم يكن يتوقع ويتخيل هذا الكم الكبير من السؤال والاطمئنان عليه.

وأكد موسى، أن الموضوع جاء فجأة، ووجه الشكر للإعلاميين والصحفيين وقيادات المؤسسات الصحفية ورؤساء التحرير.

وأوضح أن دعوات الناس جعلت كل شئ يمر بسرعة، كما وجه الشكر لكل العاملين في مستشفى الصفا وكل من رافقه في المستشفى حتى مغادرته لها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق