جرح نافذ وقطع أوتار.. بلاغ في "نجدة الطفل" بكفر الشيخ حول واقعة "حميات دسوق"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:43 ص الخميس 14 نوفمبر 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أكد هاني المعناوي، تاجر، ويقيم بمدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الخميس، أنه جرى تحرير بلاغ في خط نجدة الطفل بخصوص واقعة إصابة ابن شقيقه بجرح نافذ بالظهر وقطع في أوتار اليد اليمنى، إثر دفعه من قبل فرد أمن إداري بالمستشفى، بزجاج نافذة بمستشفى حميات دسوق، بعد مشادة واشتباك بينهما.

وقال عم الطفل في تصريحات لـ"مصراوي"، إن أخصائي خط نجدة الطفل بمحافظة كفر الشيخ محمد النجار، رصد ما جرى تداوله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص واقعة ابن شقيقه، ووفق ذلك حُرر البلاغ رقم 6311 / 15 خط نجدة الطفل بالقاهرة باسم الطفل أيمن هشام المعناوي، 17 سنة، يحول أحداث الواقعة.

يشار إلى أن اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول الطفل "أيمن هشام محمد عبد المقصود المعناوي"، 17 سنة، غارقًا في دماءه وبه العديد من الإصابات عبارة عن جرح نافذ في الظهر وقطع في أوتار اليد اليسرى.

وبسؤاله الطفل اتهم "صابر م.خ.ا"، ويقيم بقرية العجوزين، دائرة مركز شرطة دسوق، ويعمل بشركة أمن إداري بمستشفى حميات دسوق، بدفعه في زجاج نافذة أحد طوابق مستشفى حميات دسوق، إثر مشادة بينهما أثناء صعوده مسرعًا لإحضار الأدوية الخاصة بشقيقته المحتجزة في قسم الأطفال بالمستشفى.

جرى تحويل حالة الطفل إلى مستشفى تخصصي بمدينة دسوق، بناء على رغبة أسرته، بدلًا من تحويلها إلى مستشفى دمنهور التعليمي، وجرى إيداعه في العناية المركزة لخطورة حالته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11490 لسنة 2019 جنح قسم شرطة بندر دسوق، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق