صلاح عبد الله يوجه رسالة لحسام البدري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد جمال ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٠ م

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

علق الفنان المصري صلاح عبد الله على أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعد التعادل الباهت اليوم الخميس أمام كينيا، وجاء تعليق الفنان المصري على المباراة عبر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة منتخب مصر ونظيره الكيني، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون، سجل محمود كهربا هدف التقدم، وأدرك مايكل أولونجا هدف التعادل للضيوف.

جَت مالغريب ولاجاتش منك هههـ??يابدري??ـههه — salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah) November 14, 2019 وبذلك التعادل حصد الفراعنة أول نقطة في مشوار التصفيات، بينما ذهبت صدارة المجموعة السابعة إلى منتخب جزر القمر بعد الفوز على توجو، بهدف نظيف، جاء عن طريق فايز سليماني . ومن المقرر أن يطير

— salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah)

وبذلك التعادل حصد الفراعنة أول نقطة في مشوار التصفيات، بينما ذهبت صدارة المجموعة السابعة إلى منتخب جزر القمر بعد الفوز على توجو، بهدف نظيف، جاء عن طريق فايز سليماني .

ومن المقرر أن يطير منتخب الفراعنة إلى جزر القمر، لمواجهته فى الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث يبحث الفراعنة عن أول الفوز الأول بعد تعادل اليوم.

وأرجع حسام البدري التعادل، خلال تصريحاته عن مباراة اليوم، إلي توقف الدوري وغياب أسماء بارزة عن تشكيلة المنتخب مثل محمد صلاح الذى ابتعد عن اللقاء للإصابة، وعبد الله السعيد، الذي لم ينضم للمنتخب، بسبب رفض ناديه انضمامه في الموعد الذي حدده جهاز المنتخب، ما ترتب عليه استبعاد كل اللاعبين المختارين من فريق بيراميدز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق