صاحب فيديو الاعتداء والتنمر على طفل إفريقي يعتذر عن الواقعة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه سيد حسن، صاحب فيديو واقعة التنمر على طفل يتضح من ملامحه أنه من أصول إفريقية، بسبب بشرته السوداء، رسالة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع.

وقال “حسن” في فيديو  نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه اعتذر للطفل ذو البشرة السوداء وقبل رأسه، مؤكدًا أنهما صديقان.

وأضاف حسن، أنه كان يضحك معه ويعرف شقيقه، مؤكدًا أنهم جيران في نفس الشارع، قائلًا: “حتى أنا لو غلطان أنا بعتذر لكل الناس على طريقة هزاري وكلامي”.

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لشابين اعترضا طريق شاب يتضح من ملامحه أنه إفريقي، حيث اعتديا عليه لفظيًا بالتنمر عليه بسبب بشرته السوداء.

وظهر بالفيديو شابان أحدهما يدعى “سيد حسن”، واعترضا طريق الشاب أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقاما بالتنمر عليه، مطالبين منه التصوير معه بنوع من الاستهزاء والسخرية منه، فيما طالب الشاب الإفريقي تركه لتأخره عن ميعاد المدرسة، ليرد عليه الآخر قائلًا: “مستر محمود ده حبيبي وصاحبي.. وأنا عايز اتصور الصورة الجميلة بس”، في إشارة للسخرية منه.

كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما بسبب تنمرهما  والسخرية من الطفل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق