في جولة مفاجئة.. سكرتير مطروح يحيل مسئولي إسعاف شارع إسكندرية للتحقيق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح بجولة مفاجئة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين استعدادًا للعيد القومي للمحافظة.

وخلال الجولة أحال مسئولي إسعاف شارع اسكندرية لجهات التحقيق لعدم تواجد سيارات إسعاف أو معدات بالمرفق وعدم الاهتمام بنظافة المكان.

وشدد على ضرورة التزام جميع أجهزة المحافظة، خاصة القطاعات الخدمية العاجلة كالإسعاف والصحة وغيرها بواجباتها ومسئوليات في خدمة المواطنين والاستعداد إلى طوارئ.

كما تفقد سكرتير عام محافظة مطروح مستشفى الاطفال للاطمئنان على تقديم الخدمات والرعاية الصحية للأطفال مع متابعة التزام تواجد الطاقم الطبى والممرضات.

وتفقد أيضًا مركز حضانات الاطفال المبتسرين موجها بسرعة الانتهاء من تجهيزات الحضانات الموجودة بعد إضافة 10 حضانات جديدة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وشركة ثروة للبترول .

كما شدّد سكرتير عام المحافظة على تكثيف جهود النظافة بالمستشفى خاصة ظاهرة انتشار الذباب لتوفير الراحة للأطفال المرضى مع جهود العناية والرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما قام سكرتير عام محافظة مطروح يرافقه المهندس حسين السنينى منسق احتفالات العيد القومى بتفقد كافيتريا صابر بكورنيش مدينة للوقوف على التجهيزات والاستعداد لتطوير الموقع المقترح لإقامة احتفالات العيد القومى للمحافظة في منتصف ديسمبر المقبل .

ووجة بتكثيف الجهود من تسوية الأرض والدهانات ومراجعة الإنارة وغيرها لتظهر مطروح بالشكل اللائق بها لاستقبال أهالى المحافظة وضيوفها.

كما تفقد ابو غنيمة أعمال إنشاءات ألسنة حماية الشواطئ بشاطئ كورنيش مدينة مرسي مطروح الذى تقيمه هيئة حماية الشواطئ للحفاظ على الشواطئ من تأكل مياه النحر، حيث أستمع لمهندسى المشروع الذي يتكون من ٥ ألسنة بتكلفة ٢٥ مليون جنيه ،والمقرر الانتهاء منها في شهر أبريل القادم.

كما اطمأن من رجال المرور بشارع الاسكندرية على حالة المرور والإجراءات المرورية موجهًا الشكر للجهود المبذولة

وأكد سكرتير عام محافظة مطروح أنه فى استجابة من أهالى مطروح للاطفال المبتسرين، تقدمت عدد من الأسر بطلب للموافقة على كفالة عدد من الاطفال المعثور عليهم كأسرة بديلة لهم ، مع التعهد بتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة من مسكن وغرفة لكل طفل والرعاية النفسية والاجتماعية والصحية والتعليمية ومتابعة الالتزام بتوجيه كافة الرعاية مستقبلا لهم فى جميع نواحى الحياة .

وأضاف أنه ستتم دراسة طلبات الأسر المتقدمة من خلال جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، والتأكد من أصولهم الطيبة مع مدى التزامهم بكفالة الأطفال وفقا للضوابط والشروط المعمول بها، مع أخذ جميع الإجراءات والضمانات اللازمة من أجل توفير حياة كريمة لهم ، والمتابعة المستمرة من الجهات المختصة لمدى الالتزام بالشروط الواجبة لرعاية هؤلاء الاطفال، مقدما الشكر لأهالى مطروح على شعورهم الطيب وتفاعلهم مع استجابتهم لتلك الحالات الإنسانية مع كرم وطيبة أبناء مطروح .

أخبار ذات صلة

0 تعليق