التعديل الوزاري الجديد 2019.. عضو زراعة البرلمان: توقعات برحيل أبو ستيت

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

التعديل الوزاري الجديد 2019، قال حسن حسنين، عضو مجلس النواب عن لجنة الزراعة والري، أن ما يثار عن التعديل الوزاري 2019 وتغيير وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، مجرد توقعات فلا توجد أي معلومات مؤكدة حتى الآن.

وتابع في تصريحه لـ"أهل مصر" أنه هناك بعض الأسماء التي تم طرحها مثل الدكتور محسن البطران أستاذ الاقتصاد الزراعي، بجامعة القاهرة، والرئيس الأسبق للبنك الزراعي، والدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة السابق، معلقًا "الحديث عن التعديل الوزاري 2019 في ذلك التوقيت مجرد تكهنات وننتظر القرارات الرسمية".

اختتم حديثه لـ "أهل مصر" عن التعديل الوزاري الجديد، وماتردد عن تغيير وزير الزراعة، قائلًا: "أي كان الاسم المطروح نتمنى أن يواكب المسيرة وتخطى أخطاء غيره".

التعديل الوزاري 2019 الجديد
زاد الحديث عن التعديل الوزاري 2019 الجديد في الأونة الأخيرة، وبدأ العديد من رموز السياسة والإعلام يتوقعون رحيل أسماء وقدوم أسماء جديدة في الحقب الوزارية المرتقبة.

اقرأ أيضًا.. "مش هنموت من العطش".. خطة وزارة الري لمواجهة أزمة العجز المائي.. متحدث "الري": إستراتيجية قيمتها 50 مليار دولار وتكاتف 8 وزارات لحل أزمة المياه

وكان النائب مصطفي بكري، تحدث عن التعديل الوزاري الجديد، أثناء تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المقدم على فضائية "صدى البلد"، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يشمل تغيير حوالى 10 حقب.

ملامح التعديل الوزاري 2019
ويجدر الإشارة إلى أن من أبرز الكيانات الوزارية المتوقعة تغيرها في التعديل الوزاري الجديد، هما "الزراعة، الصحة، البيئة، التضامن، القوى العاملة، قطاع الأعمال، التموين، التعليم العالي"، بالإضافة إلى دمج وزارتي الآثار والسياحة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق