محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلس النواب لتحديد آليات العمل

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا موسعًا مع السادة أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة لتحديد آليات واستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك بحضور الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

وأكد أن المرحلة القادمة ستشهد الاهتمام بالخدمات اليومية المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن، وأيضًا تعظيم العمل الجماعي والتنسيق بين جميع القطاعات للنهوض بالمحافظة. مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم العمل ضمن إستراتيجية محددة قصيرة المدى بالإضافة إلى العمل الفوري على عدة ملفات مثل "النظافة – إزالة الإشغالات والمخالفات – تنمية الموارد – توفير متنفسات طبيعية – وضع المحافظة على الخريطة السياحية – تقنين التعديات على أملاك الدولة – تنمية القرى الأكثر إحتياجًا - تنمية الموارد البشرية من خلال الدورات التدريبية والكشف عن المهارات بين شباب الغربية".

وأوضح خلال اللقاء على أهمية التعاون واشتراك الجميع في العمل والإستفادة من خبرات وقدرات جامعة طنطا وتحقيق التكامل بين جميع قطاعات المحافظة من أجل النهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا.. خلال اجتماع المحافظ الجديد.. الغربية تعلن جدول امتحانات "أولى وثانية ثانوى"

قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي صباح اليوم يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة صباحية داخل شوارع مدينة طنطا لمتابعة أعمال النظافة وإزالة الأتربة من الشوارع.

حيث ألتقى محافظ الغربية بالعاملين في جهاز النظافة بالشوارع لمتابعة الأعمال الجارية، مؤكدًا على الإستمرار في الحملة المكبرة لنظافة الشوارع حتى الإنتهاء من جميع الشوارع من حيث إزالة كافة تراكمات القمامة أو الأتربة ونظافة وتجميل البلدورات والأرصفة.

وخلال الجولة؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيسا حي أول وثان طنطا بإزالة كافة الاشغالات من الأرصفة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والعمل المستمر من أجل تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق