محافظ المنيا الجديد يصل الديوان العام لبدء مهام عمله رسميا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الجديد، إلى مبنى ديوان عام المحافظة، لتولى مهام منصبه الجديد، بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان في استقبال المحافظ، محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، العقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة، رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة، مديري المديريات الخدمية، ومديري الإدارات بالديوان العام، حيث حرص المحافظ على مصافحة جميع المتواجدين.

وأعرب المحافظ عن خالص شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته وتعيينه محافظا للمنيا، مؤكدًا أن مطالب المواطنين وحل مشاكلهم، وإيجاد فرص عمل حقيقية تأتي على رأس أولوياته.

وأضاف أن تكليفات رئيس الجمهورية ركزت على الاهتمام بكل ما يهم المواطن المنياوي من صحة وتعليم وتموين وضبط للأسعار وكذلك الاهتمام بالمرافق العامة.

وأعلن المحافظ أن مكتبه سيكون مفتوحا لجميع المواطنين، وسيجري متابعة ميدانية لجميع القطاعات على أرض الواقع، من خلال العمل كفريق واحد لتحقيق التنمية على أرض محافظة المنيا.

محافظ المنيا اللواء أسامة محمد حسن القاضي، من مواليد 1960، بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، وعقب تخرجه في كلية الشرطة، التحق بقطاع الأمن المركزي بمحافظة أسيوط، ثم انتقل للعمل في مباحث المنيا، ثم تدرج في المناصب حتى وصل إلى قطاع الأمن الوطني وعمل به منذ عام 1990 في عدة محافظات منها سوهاج والجيزة، عين مديرا للأمن الوطني في الجيزة ثم مديرا لإدارة الأمن الوطني في القاهرة، ثم محافظا للمنيا في 27-11-2019.

أخبار ذات صلة

0 تعليق